3 فنانات يخضن بطولة مسلسلات رمضان بإسم "أميرة"..تعرفوا على شخصياتهن

نادين نجيم تجسد دور محامية تدعى

نادين نجيم تجسد دور محامية تدعى "أميرة"

نادين نجيم في كواليس مسلسل

نادين نجيم في كواليس مسلسل "طريق"

يسرا تلعب دور مستشارة قانونية تدعى

يسرا تلعب دور مستشارة قانونية تدعى "أميرة"

نادين نجيم تواجه تحديات زوجية مع عابد فهد

نادين نجيم تواجه تحديات زوجية مع عابد فهد

الفنانة يسرا بدور

الفنانة يسرا بدور "اميرة" في "لدينا أقوال أخرى"

المطربة شيراز تجسد دور إمرأة تدعى

المطربة شيراز تجسد دور إمرأة تدعى "اميرة"

شخصية يسرا في

شخصية يسرا في "لدينا اقوال اخرى"

شيراز تخوض اولى تجاربها الدرامية بمسلسل

شيراز تخوض اولى تجاربها الدرامية بمسلسل "موت أميرة"

مسلسلات رمضان 2018 ستشهد خوض ثلاثة فنانات بطولة أعمالهن بشخصية تدعى "أميرة" وهن: النجمة المصرية يسرا، والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والمطربة اللبنانية شيراز والتي تطل لأول مرة كممثلة في اولى تجاربها الدرامية...والمفارقة بأن الثلاثة سيواجهن تحديات تتقاطع ببعض الخطوط المتشابهة حيث يتعرضن لضغوط نفسية كبيرة بسبب أفراد أسرتهن.

يسرا في "لدينا أقوال أخرى"

النجمة المصرية يسرا تظهر على المشاهدين في مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" بشخصية مستشارة قانونية في المحكمة الدستورية تدعى "أميرة"، معروفة بالشجاعة والنزاهة، ولكنها تتعرض لأزمة صعبة بعد مقتل ابنها في حفل تخرجه في ظروف غامضة، فتضطر إلى البحث عن قاتله وتتورط في رحلة بحثها في عدة ازمات وصراعات وجرائم وتواجه ضغوط نفسية شديدة.

"لدينا أقوال أخرى"  من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى ومن ﺇﺧﺮاﺝ: محمد علي.

نادين نجيم في "طريق"

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم هي الأخرى تطل على الجمهور بشخصية "أميرة" وفي دور لا يبتعد عن أروقة المحاكم كما دور الفنانة يسرا في "لدينا أقوال أخرى"، وتجسد نادين نجيم دور المحامية التي تتزوج بمقاول ثري غير متعلم لكنها تطمح لأن تحقق ذاتها وتحاول مواجهة الظروف والعقبات التي تعترض طريقها بعد زواجها.

قصة المسلسل مأخوذة من رواية للأديب العالمي المصري نجيب محفوظ، وسبق أن قدمت الرواية كفيلم سينمائي حمل اسم "الشريدة" في عام 1980، والعمل سيناريو وحوار سلام الكسيري وإخراج رشا شربتجي وبطولة إلى جانب نجيم الممثل عابد فهد وإنتاج شركة "صبّاح للإعلام"، وستغني شارته الفنانة هبة طوجي.

شيراز في "موت أميرة"

المغنية اللبنانية شيراز تخوض أولى تجاربها الدرامية عبر رمضان 2018 من خلال تجسيدها بطولة مسلسل "موت أميرة"، وتجسد شخصية سيدة تدعى "أميرة" تنطلق في رحلة بحثها نحو ابنتها الضائعة بعدما أخفاها زوجها الراحل عنها، وتمر بالعديد من المواجهات الصعبة والتحديات والمؤمرات لمعرفة مصير طفلتها.

 

A post shared by Shiraz (@shirazlb) on

المسلسل من كتابة ​طوني شمعون​ واخراج عادل كيوان ومن بطولة الفنانة ​شيراز​ الى جانب الممثلين ​مازن معضم​ و​كارمن لبّس​ وستغني الفنانة شيراز شارة المسلسل.