نجلاء فتحي تلهو مع حفيدتها وتغيظ منتقديها ..بالصور

نجلاء فتحي بدت بأنها تريد إيصال رسالة غير مباشرة لكل منتقدي ظهورها مؤخرا والقول بأنها ليست مبالية بتعليقاتهم وارائهم وبأنها تعيش حياتها كما يحلو لها من خلال إصرارها على الظهور بصور جديدة نشرها لها صهرها المخرج خضر محمد خضر، زوج ابنتها الوحيدة ياسمين، وذلك عبر حسابه على انستغرام.

نجلاء فتحي تمرح مع حفيدتها

وأطلت الفنانة المصرية القديرة نجلاء فتحي بصورة لها وهي تمضي وقتا مرحا مع حفيدتها الوحيدة "زين" وهما يتصفحان هاتفها الشخصي، فيما علق صهر الفنانة قائلا  "الجدة والحفيدة حيث السعادة، خليكم في حالكم"، في إشارة الى استباقه لأي هجوم او انتقادات قد تتعرض له حماته خصوصا بعدما نصحتها الاعلامية الكويتية فجر السعيد بعدم الظهور مجددا وأن تخضع لعملية تجميل للتحسين من مظهرها كما تفعل زميلاتها.

 

A post shared by kheidr (@kheidr) on

صهر نجلاء فتحي يرد على فجر السعيد

كما نشر المخرج خضر محمد خضر قبل أيام صورة حديثة لحماته نجلاء فتحي خلال مشاركتها في حفل حفيدتها بدار الأوبرا، وعلق على الصورة بشكل ساخر: "نصحتها إنها ما تنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وبرضو صممت تحضر حفل البيانو بتاع زين في الأوبرا".

جمهور حسناء الشاشة المصرية نجلاء فتحي أثنوا على خطوة ظهورها بصور جديدة غير آبهة بالانتقادات التي طالتها مؤخرا، وأعربوا عن محبتهم واشتياقهم لها مشيرين بأن الشكل الخارجي ليس مقياساً لمدى محبة الجمهور للفنان.

يذكر أن نجلاء فتحي عانت خلال السنوات الماضية من مرض الصدفية واستطاعت التغلب عليه مؤخرا بعد تلقيها علاجا خاصا لها باستخدام تقنية الخلاية الجزعية، وتجاوبت مع العقاقير، وتحسنت بالفعل حالتها كثيرا.