صور: ميريهان حسين تثير الجدل بانضمامها لنجمات الحجاب في رمضان! 

اتجهت أكثر من فنانة مؤخراً إلى إرتداء الحجاب لأكثر من مناسبة، وبعضهن لجأن إلى الحجاب بسبب طبيعة أدوارهن في مسلسلات رمضان، والبعض الآخر قرر ارتداء الحجاب كما فعلت مؤخراً الفنانة بدرية أحمد والمطربة شيماء سعيد، قبل ان تنضم إليهن ميريهان حسين. 

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ميريهان حسين تفاجيء الجميع بارتداء الحجاب! 

وفاجأت ميريهان حسين الجميع بنشرها عدة صور تظهر بها بالحجاب للمرة الأولى، وهو ما جعل الجمهور يعتقد إنها قررت ارتداء الحجاب حقيقة خاصة لتعليقها على الصور قائلة:" واني برغم الظلام لست بيائس، فالفجر من رحم الظلام سيولد"، لتنهال عليها التساؤلات حول حقيقة ارتداءها الحجاب. 

وأوضحت ميريهان حسين في تعليقها على الصور بانها من إطلالتها في مسلسل "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان، والذي تجسد به شخصية "رغدة"، وهو المسلسل الذي يظهر به عدد من النجمات بالحجاب أيضاً مثل هنا الزاهد وآيتن عامر وغيرهن، وانقسم متابعي ميريهان حسين ما بين معجب بإطلالتها الجديدة وبين التعليقات الساخرة منها بسبب حجابها المفاجيء. 

وتكتفي ميريهان حسين بالظهور في مسلسل "أيوب" هذا الموسم، بعد مشاركتها مؤخراً في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، بجانب ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "بركة" لعمرو سعد، وذلك بعد تأجيل مسلسلها "فوبيا" للمرة الثانية من موسم رمضان، وكانت آخر مشاركة لها بالدراما منذ 3 أعوام في مسلسل "الكيف".