كاظم الساهر يكشف دوافع زواجه مجددا ويروي معاناته مع الفقر ..بالفيديو

كاظم الساهر حلّ ضيفاً يوم امس على برنامج "Carpool Karaoke بالعربي مع الاعلامي السعودي هشام الهويش، وتحدث عن دوافع تفكيره بالزواج مجددا، وتطرق الى مرحلة ماضية من حياته والتي قاسى فيها ظروف الفقر، كما خضع  الى عدة اختبارات في فقرات البرنامج.

كاظم الساهر يكشف سبب تفكيره بالزواج

استرجع الفنان العراقي كاظم بعضاً من ذكرياته الماضية التي عايش فيها مرحلة الفقر في طفولته وقال بأن والدته كانت تعد لهم أطباق طعام من الخبز اليابس، وقال بأنه تعلم الطبخ بنفسه جراء أسفاره المتعددة وعشقه للطعام المنزلي.

وحول الأسباب التي دفعته في التفكير بالزواج مجددا بعد مرحلة من العزوبية الطويلة، أكد  أنه عانى طويلاً من الوحدة خلال السنوات الماضية، قائلا :"يكفي ما عشته من الوحدة طوال السنوات الماضية، الوحدة تصيب الإنسان بالاكتئاب والحزن"، معتبرا ان مشاكل الزواج أفضل بكثير من الشعور بالوحدة.

وبالنسبة الى حقيقة زواجه من الفتاة التونسية سارة مقني، أوضح أنه لم يتزوج حتى الآن، مجددا وعده لجمهوره بأنه سيكون أول العارفين بموعد زواجه لكي يشاركونه فرحته.

كاظم الساهر وتعامله في الحياة الزوجية

كاظم الساهر لفت الى أنه لا يخشى من روتين الحياة الزوجية وأن له طريقته الخاصة في التعامل مع حبيبته بشكل لا يجعل الحياة روتينية، مبديا عدم انزعاجه من أسئلة المرأة التقليدية بعد الزواج بشأن عودته إلى المنزل، قائلا :"وسوف أقوم أنا بهذا الدور إذا ذهبتْ للتسوق لمطالبتها بالعودة لأني أنا الذي احتاجها".

وفي شأن رياضي، أوضح كاظم الساهر أنه لو أتيحت له الفرصة سيرغب في أن يكون على العشاء بصحبة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، وأن يلعب في فريق اللاعب كريم بنزيما.