تفاصيل أول حفل لشيرين عبد الوهاب بالسعودية .. وهذا ما قالته عن أحلام و"ذا فويس"

يبدو ان الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أصبحت مستعدة تماماً لاستكمال جميع انشطتها الفنية بعد فترة صعبة مرت بها مؤخراً، بدأت بمحاكمتها وباحتفالها القليل بزواجها بسبب وفاة والدها، وعادت مؤخراً شيرين للظهور وتوجيه رسائل إلى زملاءها وجمهورها وإعلان أعمالها الجديدة. 

شيرين توجه رسالة لاحلام بعد ذا فويس.. وتغني في السعودية بعد الحداد 

وحرصت شيرين على التفاعل مع الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس"، والذي تغيب عنه شيرين بعد مشاركتها في مواسمه الثلاثة الأخيرة، وهنأت المتسابقة دموع تحسين لفوزها باللقب وكذلك صديقتها أحلام والتي وجهت تحية لشيرين في الحلقة الأخيرة، وقالت شيرين في تغريدتها:" شكراً حبيبتي أحلام على تحيتك الجميلة وألف مبروك لدموع وفريق احلام الفوز بلقب أحلى صوت.. وشك حلو على البرنامج." 

وأعلنت شيرين أول مفاجأة لها بعد الزواج وحالة الحداد وحصولها على البراءة في قضية أهانة مياه النيل، وكشفت عن تفاصيل حفلها الأول بالسعودية بعد عيد الفطر المقبل في الخامس من شهر شوال و19 يونيو المقبل في جدة، وتحيي الحفل للنساء فقط في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الافتصادية. 

وتتواجد شيرين عبد الوهاب هذه الأيام في دبي مع زوجها حسام حبيب بسبب عدة ارتباطات عمل، ومن المتوقع ان تشارك بصوتها في موسم رمضان بتتر مسلسل "ليالي أوجيني" لظافر العابدين وأمينة خليل، وكذلك من المقرر ان تطرح ألبومها الجديد بعد عيد الفطر وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب أزماتها الأخيرة والمتلاحقة.