مستجدات مسلسلات رمضان 2018: الموت يفجع أسرة "طايع"..وهيفاء تعتذر

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل "طايع" روبير طلعت بأزمة قلبية

هيفاء تلمح لاحتمال خروج مسلسلها من سباق رمضان 2018

هيفاء تلمح لاحتمال خروج مسلسلها من سباق رمضان 2018

بوستر جديد لحسن الرداد وزوجته في

بوستر جديد لحسن الرداد وزوجته في "عزمي واشجان"

مي عز الدين طرحت البرومو النهائي والرسمي لـ

مي عز الدين طرحت البرومو النهائي والرسمي لـ "رسايل"

يارا تغني تتر خماسية مسلسل سيرين عبد النور

يارا تغني تتر خماسية مسلسل سيرين عبد النور

احمد حلمي يبدأ بتسجيل مسلسله الاذاعي

احمد حلمي يبدأ بتسجيل مسلسله الاذاعي

خروج مسلسل عبد المنعم عمايري من السباق الرمضاني

خروج مسلسل عبد المنعم عمايري من السباق الرمضاني

حملت الساعات الماضية الكثير من المستجدات بشأن عرض مسلسلات شهر رمضان 2018 المرتقب عرضها بعد يومين فقط، وأبرزها وفاة المخرج المنفذ لمسلسل "طايع" روبير طلعت بأزمة قلبية في المطار، وتلميح النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بخروجها من قائمة المنافسة بعد مواجهة مسلسلها "لعنة كارما" صعوبات جمّة، فيما كشف عددا من النجوم عن دفعة جديدة من البوسترات والبروماهات الرسمية لأعمالهم وبينهم مي عز الدين.

تابعوا معنا آخر المستجدات في مسلسلات رمضان 2018:

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل "طايع"

قبيل انطلاق سباق دراما رمضان بيومين، فجعت أسرة المسلسل المصري "طايع" بوفاة المخرج المنفذ للعمل روبير طلعت بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده بمطار إسطنبول بعد عودته من التصوير في دولة جورجيا.

ونعت شركة "ماجنوم" المنتجة للعمل وفاة المخرج روبير طلعت، قائلة عبر حسابها على انستغرام "رحم الله الفقيد.. شكرًا لجميع المساعدات تم التواصل مع سفارة مصر في تركيا لتسهيل كل الإجراءات".

مسلسل "طايع" من بطولة عمرو يوسف ومحمد على، وصبا مبارك، وسلوى محمد على، وهند عبدالحليم، تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

هيفاء وهبي تعتذر ثم تتراجع

وبدا أن الأزمات ما تزال تلاحق مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" التي كتبت رسالة فيها طويلة ألمحت فيها الى احتمال خروج مسلسلها من سباق رمضان 2018 معتذرة من جمهورها لكنها سرعان ما حذف المنشور بعد نحو ساعة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وجاء في رسالتها :"أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018، أتمنى أن أفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية، فترة التصوير، ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق".

وأضافت "لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقاً لمن ستنحاز! كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن يشعر أحد بما يحصل ولكن هذه المرّة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة. فإذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي!  I am sorry".

مي عز الدين تطرح برومو "رسايل"

الفنانة مي عز الدين نشرت على "إنستغرام"، البرومو الرسمي الجديد لمسلسل رسايل، وعلقت قائلة: "توكلنا على الله. البرومو الرسمي لمسلسلي رسايل. رمضان 2018. يارب يعجبكم".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

ومن المتوقع ان تنتهي مي عز الدين من تصوير آخر مشاهدها في العمل غدا بعد فترة 5 اشهر من التصوير.

يارا تغني تتر مسلسل "حدوتة حب"

الفنانة اللبنانية يارا أعلنت انتهائها من تسجيل اغنية "بدييت بغلطة" والتي سيتم اعتمادها كتيتر سلسلة "​الحب جنون​" المؤلف من خماسيات درامية وبينها خماسية "​الشهر السابع لسيرين عبد النور.

 

A post shared by Yara (@yara) on

حسن الرداد وزوجته ببوستر جديد

وفاجئ الفنان حسن الرداد جمهور بنشر صورة جديدة من كواليس مسلسله الرمضاني "عزمي وأشجان"، بصحبة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي وضعت شارباً!.

أحمد حلمي في مسلسل اذاعي

اما الفنان الكوميدي أحمد حلمي فبدأ بتسجيل مسلسله الاذاعي "لمس أكتاف" بمشاركة النجمة ريهام عبد الغفور والفنانة ايناس عز الدين، وتدور أحداث المسلسل حول المهندس المعماري الطموح "صلاح"، الذي يفوز في أحد الأيام بفرصة عرض مشروعه على مجلس إدارة الشركة، لتأتي المفاجأة أن المشروع يسرقه منه زميله في العمل.

"فارس وخمس عوانس" خارج السباق

والتحق المسلسل السوري "​فارس وخمس عوانس​" في قائمة المسلسلات التي خرجت الماراتون الرمضاني وفق تأكيد الشركة المنتجة ليغيب العمل عن العرض للعام الثالث على التوالي.

العمل من تأليف أحمد سلامة وإخراج فادي سليم وبطولة عبد المنعم عمايري ومرح جبر ورنا الأبيض وجيني إسبر وغيرهم.