فيديو وصور: ملخص الحلقة الأخيرة من "ذا فويس".. أحلام تكسب الرهان بدموع تحسين 

فازت المتسابقة العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع من "ذا فويس"، بعد ما يقارب شهرين من انطلاق البرنامج بمدربيه الجديد محمد حماقي وإليسا وأحلام وعاصي الحلاني، وبعد منافسات قوية وساخنة بين المتسابقين والمدربين أيضاً، قبل ان تفوز دموع وتكسب احلام الرهان في نهاية البرنامج. 

إليسا تغنى لوردة ونداء شرارة تشعل الأجواء وزوجة محمد حماقي تحضر للمرة الأولى 

وانطلقت الحلقة كالعادة بأغنية مشتركة للمتسابقين قبل ان يقدموا عروضهم الأخيرة على مسرح ذا فويس، وكانت البداية مع فريق أحلام عبر الفائزة باللقب دموع تحسين، وقدمت في وصلتها الأولى موالاً عراقياً نالت به اعجاب الجمهور. 

وقدمت في وصلتها الثانية أغنية "على بالي" لشيرين عبد الوهاب، وهي المفاجأة الكبيرة التي قدمتها دموع لكونها المرة الأولى التي تغني فيها باللهجة المصرية، وقدمت بعدها مدربتها أحلام أغنية "يلازمني خيالك" على مسرح البرنامج. 

وانتقلت المنافسة إلى فريق محمد حماقي عبر عصام سرحان والذي فاجأ الجميع في الوصلة الأولى بالغناء بالخليجية في "والله ما يسوى". 

وقدم في وصلته الثانية على مسرح "ذا فويس" موال "قالوا لها" وأغنية "خمرة الحب"، ولاقى إشادة واسعة من المدربين والجمهور. 

أما المتسابقة هالة مالكي من فريق إليسا، فكانت مفاجأتها الغناء بالانجليزية للمرة الأولى في البرنامج في وصلتها الغنائية الأولى. 

وعادت هالة مالكي إلى الأغاني الطربية في وصلتها الثانية بأغنية "للصبر حدود" لأم كلثوم، وهو اللون الذي تميزت به هالة منذ اشتراكها في البرنامج. 

وقدم المتسابق الكويتي يوسف السلطان عن فريق عاصي الحلاني، أداءً مؤثراً في أغنية "رجاوي" في وصلته الأولى على المسرح. 

واختتم مشواره في البرنامج بأغنية "لو علمت الدار" و "راجع حساباتك" بعد ان لاقى إشادة واسعة من عاصي الحلاني والذي وصف صوته بالصوت الفخم في نهاية "ذا فويس". 

ومن مفاجآت الحلقة ظهور المتسابق حسن العطار وماريز فرزلي بعد خروجها من منافسات ذا فويس، وكذلك حضور زوجة محمد حماقي للمرة الأولى في البرنامج، وزوج الفنانة أحلام والذي قدمت له التحية في نهاية البرنامج، بالإضافة إلى صاحبة لقب الموسم الثالث نداء شرارة التي حلت ضيفة في الحلقة الاخيرة من الموسم الرابع. 

وقدم المدربون أغاني خاصة بهم على خشبة مسرح "ذا فويس" للاحتفال بنهاية الموسم الرابع، فقدمت أحلام أغنيتها "يلازمني خيالك" رغم إصابتها بالبرد وارتفاع درجة الحرارة، وقدم محمد حماقي أغنيته "أجمل يوم". 

وكشفت إليسا عن أغنيتها في ألبومها الجديد "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة، وقدمتها مباشرة في الحلقة الأخيرة وأشعلت بها الأجواء قبل ان يختتم عاصي الحلاني أجواء الحلقة الأخيرة بأغنيته الجديدة "حب جنون".