فيديو: نداء شرارة تعود إلى مسرح "ذا فويس".. وأحلام تتغلب على المتاعب في الحلقة الأخيرة 

تشهد الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"عدة مفاجآت بجانب المنافسات القوية والأخيرة بين المتسابقين من أجل الفوز باللقب، ومن أبرز مفاجآت الحلقة الأخيرة عودة المطربة نداء شرارة للغناء على مسرح البرنامج بعد فوزها بالموسم السابق. 

نداء شرارة تشعل أجواء الحلقة الأخيرة وأحلام تعاني من البرد 

وأشعلت نداء شرارة- الفائزة بلقب الموسم الثالث- أجواء مسرح "ذا فويس" في حلقته الأخيرة وفاجأت الجميع بالحضور والتواجد مجدداً في البرنامج لتقديم إحدى أغانيها الجديدة، والتي لاقت إعجاب الجمهور، وعبرت نداء عن سعادتها لاستضافتها في البرنامج كمطربة بعد نجاحها به كمتسابقة، واعتبرت البرنامج أهم خطوة في حياتها المهنية. 

وتشهد الحلقة الأخيرة غناء المدربين إليسا ومحمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني لأغاني خاصة بهم على خشبة المسرح، وبدأتها الفنانة أحلام بتقديم أغنيتها "يلازمني خيالك" من ألبومها الأخير، ورغم أداءها القوي إلا انها قالت انها تعاني من ارتفاع درجة الحرارة ومن نزلة برد، ولكنها أرادت ان تغني للجمهور في هذه المناسبة. 

ولا يزال الجمهور يترقب لحظة إعلان الفائز بلقب الموسم الرابع بعد تقديم المشتركين الأربعة أغنيتين في الحلقة الأخيرة، ويتنافس على اللقب من فريق حماقي المتسابق المغربي عصام سرحان ومن فريق إليسا التونسية هالة مالكي ومن فريق أحلام العراقية دموع تحسين ومن فريق عاصي الحلاني الكويتي يوسف السلطان.