طليق نوال الزغبي يثير حيرة الجمهور.. هل انتهى الخلاف أخيراً بين الثنائي؟

بعد تهديده مؤخرا بنشر وثائق تدين طليقته النجمة نوال الزغبي، تفاجئ الجمهور بتدوينات مثيرة للحيرة والجدل أطلقها في الساعات الماضية رجل الأعمال إيلي ديب عبر حسابه على الفيسبوك وتضمنت تلميحات حول  تقديمه الاعتذار من نوال والطلب منها مسامحته.

طليق نوال الزغبي يطلب مسامحتها

التدوينة الأولى لرجل الأعمال ايلي ديب، أشعلت التكهنات حول ما اذا كان يقصد زوجته السابقة نوال الزغبي بعدما كتب قائلا عبر الفيسبوك :"Lady N بعتذر عن يلي صدر مني بحقك"، ثم نشر اغنية زياد برجي "شو حلو" مرفقة بعبارة "صباح الخير ليدي N"، ليكتب بعدها :"مش معقول طيبة القلب والرقي اللي عندك ياهن بالتعامل مع المشاكل يلي عم تعترض مشوارنا.. رح قولها جهاراً انتي اروع واغلى واعز انسانة".

واختتم اليوم تدويناته بالتلميح الى انه سامح الجميع ويطلب من الجميع ايضا مسامحته، قائلا :" اسامح جميع من اساء الي وعندما اقول الجميع اعني الجميع كما واني اطلب ممن اسأت اليهم سواء عن قصد او عن غير قصد مسامحتي، معلنا اني ازلت جميع البوستات الغير مناسبة عن صفحتي وبذلك اكون قد طويت صفحة الماضي المرير وبدأت صفحة جديدة اعدكم ان تكون بيضاء ناصعة كالثلج على قمم الارز و صنين" .

وأثارت تدويناته هذه حيرة الجمهور الذين رجحوا بانه يقصد بها طليقته نوال الزغبي التي يبدأ اسمها بنفس الحرفين اللذان كتبهما خصوصا مع تأكيداته بحذف البوستات التي هدد فيها الأخيرة، فيما ألمح البعض بانه يقصد الفنانة نايا والتي سبق وان استلم ادارة اعمالها الغنائية في مرحلة سابقة.

نوال الزغبي تجدد غرامها

على الجهة المقابلة، نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي صورة لها عبر إنستغرام مرفقة بجملة من أغنيتها الشهيرة "اغلى الحبايب" جاء فيها  "بعدك ما رح اعرف حدا لا بسمع صوت ولا صدى انت غرامك بالقلب والروح"، ما زاد من شكوك مصالحتها لزوجها السابق.

نوال الزغبي

يشار الى ان لنوال الزغبي 3 ابناء من طليقها ايلي ديب وهم: تيا التي انتقلت للعيس والدها في الفترة الماضية، والتوأم جوي وجورجي ويقيمان مع والدتهما.

فهل تعود المياه الى مجاريها بين نوال الزغبي وزوجها السابق بعد سنوات من العداوة بينهما؟