اليسا تتدخل بعد حجب الأصوات عن مشتركة "ذا فويس" هالة مالكي

حماس وترقب حذر يسيطران حاليا على أجواء برنامج "ذا فويس" قبيل عرض الحلقة النهائية مساء اليوم، فيما ابدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم الشديد من حجب التصويت للمشتركة التونسية هالة مالكي لصالح المشترك ​الذي غادر البرنامج خالد حلمي بعد اكتشافهم خلل في عملية التصويت التي كانوا يجرونها في الساعات الماضية، متناقلين مقطع فيديو لهالة وهي تتحدث عن المشكلة.

اليسا توضح حجب التصويت عن هالة مالكي

صرخة الاستياء هذه وصلت أصدائها للنجمة اليسا، مدربة  المتسابقة هالة مالكي، فما كان منها الا ان سارعت للتدخل واستيضاح الموضوع من القائمين على لجنة برنامج "ذا فويس"، من ثم أوضحت لكل جمهورها ما حصل من خلال تغريدة لها عبر تويتر.

وكتبت اليسا في توضيحها :" :"بخصوص المشكلة التقنية التي حصلت خلال التصويت في "ذا فويس أم بي سي" تواصلت مع الإدارة وفريق الإنتاج، وأكّدوا لي أنّ كل الأصوات التي ذهبت لصالح خالد سيتم إعادتها لهلا، لذلك لا تقلقوا واستمروا في التصويت".

وكانت الفنانة اللبنانية اليسا أشعلت منذ يوم أمس حماس جمهورها بتغريدة كتبتها عبر تويتر وطالبتهم فيها بضرورة التصويت للتونسية هالة مالكي التي تمثل فريقها في نهائي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذَا فويس"، قائلة :وكتبت إليسا: "انه غدا وعلى فريقي ان يفوز في ذَا فويس صوتوا لهالة المالكي رقم ٣٧ واجعلوا الأمر حقيقي".

هند صبري تدعم هالة مالكي

وأعرب العديد من الفنانين التونسيين عن دعم هالة مكي وبينهم هند صبري التي نشرت صورتها عبر حسابها على انستغرام وتمنت لها حظا سعيدا في النهائي، وقالت إن صوتها يستحق أن يفوز بلقب The Voice.

وكانت المتسابقة هالة مالكي تمكنت من الحصول على أعلى نسبة تصويت الجمهور في برنامج The Voice من فريق إليسا والتأهل للحلقة الختامية من البرنامج.

يذكر ان المواهب الأربعة التي تأهلت في الحلقة الماضية هي: دموع تحسين من العراق، هالة مالكي من تونس، ويوسف سلطان من الكويت، وعصام سرحان من المغرب، اما لجنة التحكيم فتضم 4 اعضاء وهم: اليسا وأحلام ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

فمن تتوقعون فوزه اليوم في الحلقة النهائية من ذا فويس "the Voice " بموسمه الرابع؟.