هذا ما قالته سلاف فواخرجي عن هذا الممثل بعدما تسبب في غيابها عن رمضان!

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي خروجها عن موسم دراما رمضان 2018 بعد قرار تأجيل مسلسل "خط ساخن"، والذي يجمعها بالفنان حسين فهمي ونضال الشافعي، وكان من المقرر ان يكون بمثابة عودتها للدراما المصرية بعد فترة طويلة من الغياب.

سلاف فواخرجي توجه رسالة لنضال الشافعي وتكشف حجم إصابته

وعلقت سلاف فواخرجي على غيابها من رمضان وكشفت سبب تأجيل المسلسل والذي جاء بعد إصابة نضال الشافعي في قدمه وعدم قدرته على استكمال التصوير والذي يتبقى منه مشاهد قليلة، ووجهت سلاف رسالة إلى زميلها في المسلسل بعد حزنهم لخروج المسلسل بسبب هذه الأزمة غير المتوقعة.

وقالت سلاف فواخرجي في رسالتها لنضال الشافعي:" العزيز نضال ، سلامتك ألف سلامة، نضال تعرض من ايام لأصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل خط ساخن ، ووقفنا التصوير وماقدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته عالمشي ، وبالتالي شاءت الظروف انو مانعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي .. وانا مؤمنة دايما انو الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا ياه .. والاهم نكون بخير .. وسلامتك نضال وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير".

وكشفت مصادر عن ان المسلسل قد تم تأجيله لسبب آخر أيضاً وهو ضعف تسويق المسلسل على القنوات الفضائية، وهو ما جعلهم يقررون إيقاف التصوير لحين تعافي نضال الشافعي وإعادة تسويق المسلسل بعد رمضان، وهو العمل الذي تنتظره سلاف لقطع غيابها عن الدراما المصرية بعد ما يقارب من 7 سنوات من الغياب.