هؤلاء النجوم يشاركون بأكثر من عمل في مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018 تتضمن هذا العام مشاركة أكثر من فنان بأكثر من عمل في الوقت عينه، وبالطبع تتتوع أدوارهم وفقا لمتطلبات الشخصية مما يضع الفنانين في اطار المنافسة مع ذواتهم كما حالة النجم السوري باسل خياط الذي يشارك في مسلسلين بحضور قوي، كذلك تطل هيفاء حسين على الجمهور بثلاثة اعمال دفعة واحدة بعد تراجعها عن قرار اعتزالها في الفترة الماضية.

باسل خياط بين "الرحلة" و"تانغو"

الفنان السوري باسل خياط يظهر على جمهوره في رمضان 2018 في عملين، الأول "الرحلة" والذي يجسد فيه شخصية رجل مضطرب يجتمع مع ركاب طائرة يعانون من أمراض نفسية، والثاني مسلسل "تانغو" بشخصية مختلفة عن عمله الاول.

هيفاء حسين في 3 مسلسلات

الممثلة هيفاء حسين  سيتابعها الجمهور في 3 أعمال درامية في رمضان 2018، الأول بعنوان "شيء من الماضي"، وتدور قصته ما بين الحب والانتقام، أما المسلسل الثاني فبعنوان "بطران عايش يومه" ويروي قصة عائلة يتوفى والدها ويترك خلفه ميراثا، ليكتشف أهل البيت أنهم ليسوا الورثة الوحيدين، بينما العمل الثالث بعنوان "الخطايا العشر" و تدور احداثه حول الندم وتأثيره في الإنسان وأسبابه ونتائجه.

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

حنان مطاوع في "الرحلة" و"ضد مجهول"

الفنانة المصرية حنان مطاوع تخوض تحديا هذا الموسم من خلال مشاركتها في مسلسلين بنفس الوقت وهما "الرحلة" ومسلسل "ضد مجهول".

ريم مصطفى في "أمر واقع" و"الوصية"

الممثلة ​ريم مصطفى​ تطل على الجمهور من خلال مسلسلين، وهما "أمر واقع" أمام الممثل كريم فهمي و"الوصية" مع أكرم حسني وأحمد أمين.

آيتن عامر في 3 أعمال

الفنانة أيتن عامر تشارك بأكثر من عمل في رمضان 2018، الأول مسلسل " أيوب" والذي تجسد فيه شخصية شقيقة الفنان مصطفى شعبان، والثاني فهو "خفة يد" الذي تقدم فيه دور كوميدي، وتلتقي في الوقت نفسه بالفنان باسل خياط في "الرحلة 710".

نسرين أمين في مسلسلين

 الفنانة نسرين أمين تجسد دور صديقة الفنانة زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وتشارك كذلك مع الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل "عزمي وأشجان" .

فتحي عبد الوهاب في 3 مسلسلات

الفنان فتحي عبد الوهاب يظهر على الجمهور في 3 أعمال دفعة واحدة وهم مسلسل "عوالم خفية" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" و"أبو عمر المصري".

أروى جودة مع احمد عز وروبي

الفنانة أروي جودة تشارك في عملين خلال رمضان 2018، تجسد في اولهما دور حبيبة الفنان أحمد عز في "أبو عمر المصري"، فيما تظهر بدور فنانة استعراضية في "أهو ده اللى صار" مع الفنانة روبي.

بينما الفنان بيومي فؤاد سيطل هذا العام في عملين فقط وهما "ربع رومي" و"خفة يد" بعدما اشتهر بظهوره في أكثر من عمل مع كل موسم رمضاني.