فيديو: هؤلاء النجوم يبحثون عن الانتقام من أعداءهم في دراما رمضان 

يشهد موسم دراما رمضان تواجداً قوياً للمسلسلات البوليسية والأكشن، وكذلك يشهد ظاهرة تكرار تيمة الانتقام والثأر لأبطال المسلسلات من أعداءهم، وهي القصة التي يعتمد عليها أكثر من نجم من أجل المزيد من التشويق وجلب التعاطف مع شخصياتهم في هذه المسلسلات.

نجوم المسلسلات يبدأون رحلة الانتقام والثأر.. وآخرين يهربون من السجن!

وكشف عدد من النجوم عن عزمهم على الثأر والانتقام من أعداءهم بوضوح في بروموهات المسلسلات، وعلى رأسهم مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"، الذي يدخل السجن بسبب تآمر عدد من المحيطين به، ويقرر الهروب من السجن للانتقام منهم فرداً فرداً كما توعدهم على لسان شخصيته بالمسلسل.

أما الفنان ياسر جلال فيسعى للثأر أيضاً من أعداءه من رجال الأعمال الذين تسببوا في فقدان ثروته وشركاته بعد تآمرهم عليه، فيقرر العودة للانتقام منهم واستعادة سيطرته وشركاته، كما يقول في برومو المسلسل:" رحيم راجع ومش هيرحم حد"، وهي الجملة التي كشفت ملامح قصة مسلسله الجديد.

ونفس الحال للفنان حمادة هلال والذي يدخل السجن ظلماً بسبب مؤامرة غامضة ويحكم عليه بالسجن 15 عاماً إلا انه يقرر الهرب لإثبات براءته والقبض على المتهمين الرئيسيين في قضيته والانتقام منهم.

أما في مسلسل "كلبش 2" فيقرر أمير كرارة الانتقام من أكثر من شخص بعد ان تقتل والدته وخطيبته في بداية المسلسل من اعداءه بجانب مقتل عدد من زملاءه في الشرطة من الخارجين عن القانون، فيقرر الثأر لخطيبته ووالدته وزملاءه أيضاً.

ويتحول الفنان عمرو يوسف بشخصيته "أيوب" من شخص مسالم يرفض الثأر من قاتل والده إلى شخص آخر بعد ان يعترض قاتل والده طريقه أيضاً ويختطف زوجته ويطارد تجارته الخاصة، والذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل، فيتوعده عمرو يوسف بالثأر على طريقته بعد ان تخلى عن شخصيته المسالمة.