ابتسام تسكت تحتفل بعقيقة ابن شقيقها وتشكر زملائها ..بالصور

الفنانة المغربية ابتسام تسكت شاركت شقيقها بفرحة احتفاله بعقيقة مولوده الاول "فارس" الذي رزق به قبل نحو أسبوعين، ونشرت ابتسام صورا عبر حسابها على انستغرام من اجواء المناسبة التي حضرها أفراد أسرتها وأقاربها وعدد من زملائها الفنانين وبينهم سلمى رشيد.

صور عقيقة ابن شقيق ابتسام تسكت

وظهرت ابتسام تسكت في الحفل الذي طغت عليه أجواء الرفاهية متألقة بالقفطان المغربي الى جانب والدتها وشقيقتها "فاتنة، والتقطت الصور التذكارية مع زملائها والحضور الذين تقاسموا معهم فرحة المناسبة.

وأرفقت ابتسام تسكت الصور برسالة شكر لكل من شارك عائلتها احتفالهم بمولودهم الجديد "فارس" وجاء فيها: "الحمدلله حمدا كثيرا على نعمة اللتي لا تعد ولا تحصى جزيل الشكر لأصدقائي الفنانين العزازين على قلبي لي جاو شاركونا أنا وعائلتي فرحة ابن أخي فارس".

وأضافت: "شكرًا لحبيبات قلبي السيدة مونيا رمسيس وكوثر رمسيس على طيبة قلبهما وذوقهما الرفيع أيضا شكرًا لمدير أعمالي لأخوته الصادقة بعيدا عن العمل شكر كبير للصحافة على حضورهم الجميل شكرًا لكم جميعا ولا أنسى أن أشكر بمن اهتم بإطلالتي".

آخر أعمال ابتسام تسكت

على صعيد فني، تستعد ابتسام تسكت للمشاركة في مهرجان موازين بالدورة 17 المقرر تنظيمها في الفترة المتراوحة ما بين: 22 و30 من شهر يونيه المقبل الى جانب كل من زملائها بدر سلطان، إيهاب أمير، نادية العروسي، أمينوكس، زكريا الغفولي والفنان مسلم، نجاة عتابو، عبد العزيز الستاتي.

وكانت ابتسام تسكت طرحت قبل اشهر فيديو كليب بعنوان "رايتنا" احتفالًا بتأهل منتخب بلادها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 وشاركها " في العمل كل من النجم حاتم عمور، وداب أفريكا وديد جي سول آي وشاب يونس.

"رايتنا" من كلمات محمد المغربي، وألحان حاتم عمور، وتوزيع وميكس وماسترينغ ديد جي سول آي، والفيديو كليب من إخراج هشام صبري.