فيديو: إليسا تطرح أغنية تتر مسلسل "ضد مجهول".. وماذا عن الدويتو مع حماقي؟

بعد أيام من إعلانها تسجيل أغنية تتر مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق، فاجأت إليسا جمهورها بطرح الأغنية كاملة قبل أقل من اسبوعين من شهر رمضان على تطبيق "أنغامي".

إليسا تشعل مواقع التواصل بأغنية "عشت وشفت" لغادة عبد الرازق

وطرحت إليسا أغنية تتر مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق على تطبيق "أنغامي" قبل طرحها على يويتوب خلال الأيام المقبلة، وكشفت عن عنوان الأغنية "عشت وشفت"، والتي شوقت جمهورها لها قبل طرحها بنشر مقاطع من كلمات الأغنية والتي حازت على إعجاب جمهورها على مواقع التواصل بسبب معانيها المؤثرة.

وفي الوقت الذي شغلت به إليسا مواقع التواصل بأغنيتها الجديدة، كشف الفنان محمد حماقي خلال مؤتمر صحفي له اليوم بالقاهرة عن وجود مشروع دويتو مع إليسا في الفترة المقبلة، ولكنهما أجلا تنفيذ الفكرة لحين وجود أغنية مناسبة تجمعهما، وذلك بعد الحديث عن طرح الدويتو في ألبوم إليسا الجديد.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخراً بانتهاءها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي يضم 16 أغنية منها أغنية "وحشتوني" للفنانة وردة، ومن المقرر ان تطرح الألبوم في عيد الفطر، في الوقت الذي تنهي فيه الموسم الرابع من "ذا فويس" السبت المقبل، والذي شاركت به كمدربة للمرة الأولى، وكذلك في الوقت الذي تعرض فيه أغنيتها الجديدة على شارة مسلسل "ضد مجهول" في رمضان.