بعد عرض أول إعلان لفيلم "كارما"..اعرفوا ازمة أبطاله مع المخرج خالد يوسف

فيلم كارما

فيلم كارما

عمرو سعد وأفيش خاص به بعيدا عن شركة الانتاج

عمرو سعد وأفيش خاص به بعيدا عن شركة الانتاج

بوسترات جانبية لابطال

بوسترات جانبية لابطال "كارما"

ينتظر محبو السينما الفيلم الأول للمخرج خالد يوسف بعد غياب سبع سنوات تقريبا عن العمل الفني، ولكن على ما يبدو أن غياب يوسف عن متابعة ما يجري كل هذا الوقت قد جعلته يقع في أزمات مع أبطال الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2018.

صراع خالد يوسف وأبطال "كارما"

ومع انطلاق البرومو الدعائي الأول لفيلم "كارما" بدأت تتكشف كثير من الكواليس، أولها أن تأخر نشر الأفيش الرسمي والمعتمد للفيلم، يرجع لخلاف كبير في وجهات النظر بين خالد يوسف والأبطال، حيث يرى خالد يوسف أنه من الأفضل أن يكون الأفيش بلا صور أو أسماء لأي من الأبطال مع الاكتفاء فقط باسم الفيلم وباسمه كمخرج، وهو الأمر الذي أغضب المشاركون بالعمل حيث يرون أن من حقهم نشر صورهم بحجم ملائم وفقا لنجوميتهم.

فيما سارعت الشركة المنتجة بنشر مجموعة من الأفيشات الثانوية لصور أغلب الأبطال منفردين ولكن على ما يبدو أن الأمر لم يكن مرضيا لهم.

غضب عمرو سعد وغاة عبد الرازق

وبالتالي قرر أبرز الأبطال المشاركين في "كارما" طرح أفيشات خاصة بهم، يظهر عليها كل منهم منفردا في حال أصر خالد يوسف على موقفه، حيث سيصممون تلك الأفيشات الخاصة على نفقتهم الشخصية.

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد و غادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر، ويعتبر عمرو سعد صاحب الدور الأكبر به، حيث يقوم بأداء شخصيتين ضمن الأحداث.