بالفيديو: تعرفوا على قائمة مسلسلات الأكشن والمطاردات في رمضان 2018

اتجه عدد من نجوم الدراما إلى نوعية جديدة في الدرما في السنوات الأخيرة وهي الأعمال البوليسية والأكشن، والتي تحتوي على عدد من مشاهد المطاردات والمعارك الشرسة، والتي صاحبها تطوراً في طريقة التصوير وكذلك في أداء النجوم والذين يعودون بقوة في رمضان 2018.

ياسر جلال يستعين بأحمد السقا.. وأحمد عز ينافس رمضان وعمرو يوسف

وعلى رأس أعمال الأكشن هذا العام الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" لأمير كرارة، والذي أضاف كمية جديدة من المطاردات والأكشن في المسلسل بعد نجاح الجزء الأول، حيث يخوض حرباً ضد الخارجين على القانون والإرهابيين في الجزء الثاني وهو ما ظهر في برومو المسلسل المليء بمشاهد الأكشن والتفجيرات.

وينافس أمير كرارة في هذه النوعية من الأكشن الفنان أحمد عز في مسلسله "أبو عمر المصري"، ويتحول أحمد عز من محامي إلى إرهابي يتولى تنفيذ تفجيرات ومطاردات مع الشرطة في المسلسل، وأولى أحمد عز لهذه المشاهد أهمية خاصة وتدرب كثيراً قبل بداية التصوير حتى يتفوق في منافسة أعمال الأكشن الأخرى.

ويتواجد للموسم الثاني الفنان ياسر جلال في مسلسله "رحيم"، بعد نجاحه العام الماضي في مسلسل "ظل الرئيس"، ويواصل تقديم الأكشن والمطاردات في المسلسل الجديد مع الممثلة اللبنانية نور، وبإطلالة جديدة واستعداد بدني خاص، بجانب استعانته بالفنان أحمد السقا كضيف شرف في المسلسل.

ولا يخلو مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان من مشاهد الأكشن والمطاردات أيضاً، وهي النوعية التي يجيدها ويفضلها محمد رمضان، إذ يجسد شخصية ظابط شرطة قوي يواجه الخارجين عن القانون في صعيد مصر وعلى رأسهم سيد رجب، وهو ما يوقعه في عدة مطاردات معهم طوال أحداث المسلسل.

ونفس الحال ينبطق على الفنان عمرو يوسف، الذي يخوض هذه التجربة للمرة الأولى بجانب تجربته الأولى في الدراما الصعيدية في مسلسل "طايع"، وطرح برومو جديد للمسلسل أظهر اتجاهه الكبير للأكشن والمعارك في المسلسل الذي يشارك به مجموعة من النجوم مثل عمرو عبد الجليل وصبا مبارك.

وللعام الثاني يفضل هاني سلامة مسلسلات الأكشن للمنافسة في رمضان، وبعد مسلسل "طاقة نور" يعود بتطور جديد في الأكشن من خلال مسلسل "فوق السحاب"، والذي استعان به بفريق عمل خارجي لتنفيذ مشاهد خاصة بالمعارك والتفجيرات والتي تدور بينه وبين المافيا الروسية في أحداث المسلسل الذي يشارك في بطولته إبراهيم نصر وستيفاني صليبة وشادي ألفونس وغيرهم.