فيديو محمد منير بعد تعافيه من الأزمة الصحية يتحدث عن مسلسل "بكار"

محمد منير في أزمته الصحية الأخيرة

محمد منير في أزمته الصحية الأخيرة

محمد منير يتحدث عن مسلسل بكار

محمد منير يتحدث عن مسلسل بكار

أول تصريحات لمحمد منير بعد تماثله للشفاء

أول تصريحات لمحمد منير بعد تماثله للشفاء

النجم محمد منير

النجم محمد منير

مسلسل بكار

مسلسل بكار

المسلسل الكارتوني "بكار" يعتبر من أشهر الأعمال الرمضانية في ذاكرة الأطفال والكبار كذلك، وبعيدا عن شعبية شخصية البطل النوبي المميزة التي ابتكرها السينايست عمرو سمير عاطف، فقد حققت أغنية التيتر شهرة كبيرة جدا، حيث غناها الكينج محمد منير، الذي تحدث للمرة الأولى عن كواليس أداءه لها في مداخلة ضمن برنامج "بوضوح" للإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة.

محمد منير في أول مداخلة بعد مغادرته المستشفى

حيث قال محمد منير الذي لازال في فترة النقاهة بعد اجراءه جراحة طارئة قبل نحو أسبوعين، أن أغنية بكار التي يقول مطلعها "من قلبه وروحه مصري والنيل جواه بيسري" باتت تمثل جزء كبيرا من ذكريات الشعب المصري.

وتابع محمد منير :"كنت أسير في الشارع وقابلتني الدكتورة منى أبو النصر وقالتلي عندي أغنية في مسلسل كارتون تعالى غنيها، ثم أضاف:"مكنتش عارف إني بغني نفسي وبغني مصر كلها لأن بكار شخصية مصرية جدا".

تفاصيل مسلسل "بكار"

وجاءت مداخلة محمد منير خلال حلقة استضاف فيها عمرو الليثي كل من مؤلف "بكار " عمرو سمير ومخرج العمل شريف جمال، حيث قال عاطف أن فكرة المسلسل جاءت عندما قابل المخرجة الراحلة الدكتورة منى ابو النصر وعرضت عليه فكرة مسلسل كارتوني لطفل من الجنوب، وبالفعل بدأ العمل عليها ولكن على أن يكون مجرد حلقة مدتها 3 دقائق ولكنها وصلت الى 18 دقيقة وقدم على مدار أكثر من موسم،  وحقق العمل نجاحا كبيرا.