نجوم فوق "الستين" يتصدرون بطولة مسلسلات رمضان 2018

يسرا تخوض بطولة

يسرا تخوض بطولة "لدينا اقوال اخرى"

حياة الفهد تخوض بطولة

حياة الفهد تخوض بطولة "مع حصة قلم"

سعاد عبدالله تلعب بطولة مسلسل

سعاد عبدالله تلعب بطولة مسلسل "عبرة شارع"

عادل امام يتواجد في السباق الرمضاني عبر

عادل امام يتواجد في السباق الرمضاني عبر "عوالم خفية"

يحيى الفخراني يخوض بطولة

يحيى الفخراني يخوض بطولة "بالحجم العائلي"

منى واصف تخوض دورا رئيسيا في الهيبة العودة

منى واصف تخوض دورا رئيسيا في الهيبة العودة

بوستر مسلسل مع حصة قلم

بوستر مسلسل مع حصة قلم

بوستر مسلسل

بوستر مسلسل "عبرة شارع"

النجمة يسرا تتواجد في سباق رمضان 2018

النجمة يسرا تتواجد في سباق رمضان 2018

عادل امام مع سمير غانم من كواليس عوالم خفية

عادل امام مع سمير غانم من كواليس عوالم خفية

منى واصف كبيرة

منى واصف كبيرة "الهيبة"

بوستر مسلسل

بوستر مسلسل "عبرة شارع"

السباق الدرامي مع كل موسم رمضاني، لا يحلو بدون ان يتضمن البطولة المطلقة لأسماء فنانين لهم حضور مميز بخبرتهم المثقلة بالتاريخ الفني وبأعمارهم التي تتجاوز الستين عاما، فيما يشكل بعضهم امتدادا لنجوم الزمن الجميل، وبالتالي، فإنهم يضفون على الموسم بصمة مميزة بمنأى عن احتكار الفنانين الشباب والوجوه الجديدة لبطولة الأعمال الدرامية وحدهم.

يسرا في "لدينا أقوال أخرى"

النجمة المصرية يسرا التي تجاوزت عتبة عمرها الـ67 عاما، ما تزال في أوج عطائها الفني مع كل موسم رمضاني، وتطل بعد اسبوعين في البطولة المطلقة لمسلسلها "لدينا اقوال اخرى"  وتجسد فيه دور سيدة تعمل مستشارة قانونية شهيرة وهامة، وتعرف بشجاعتها ونزاهتها قبل ان تتعرض لصدمة كبيرة بوفاة ابنها فتكتشف بعدها عدة حقائق وأزمات وتتحول إلى شخصية أخرى.

يشارك في بطولة العمل كل من نجلاء بدر وشيرين رضا واحمد حاتم ومحمد شاهين ومحمد الشرنوبي وهو من إخراج محمد علي.

عادل امام في "عوالم خفية"

النجم الكوميدي عادل امام البالغ من العمر 77 عاما، بات من الطقوس الثابتة في السنوات الاخيرة مع كل ماراتون رمضاني، ويعد مسلسله "عوالم خفية" من أكثر المسلسلات المنتظرة في رمضان 2018، بسبب المفاجآت المتعددة التي يضمها العمل.

يجسد عادل إمام في المسلسل دور صحفي ومراسل حربي سابق يدعى "هلال كامل"، ويمتلك وثائق مهمة بعنوان "عوالم خفية".

فيما يتردد بقوة داخل موقع تصوير مسلسل "عوالم خفية" نية الفنان عادل إمام اعتزال مجال الدراما التلفزيونية بعد المسلسل، بسبب شعوره بالارهاق وكذلك لرغبته في العودة للسينما مجدداً.

يحيى الفخراني "بالحجم العائلي"

النجم يحيى الفخراني الذي اتم عامه الـ73، يحجز مكانا متميزا له في رمضان 2018 من خلال مسلسل "بالحجم العائلي" على الرغم من غيابه سنوات، الا ان الجمهور يتربط به بذاكرة من الاعمال المميزة والسابقة له.

ويظهر يحيى الفخراني في المسلسل بشخصية "نادر" الجَد المرح والخفيف الظل، وهو سفير متقاعد يملك مطعما خاصا في منطقة سياحية يقرر أن يديره بنفسه ويشرف على الطعام، ويشارك إلى جانبه بالعمل كل من النجمة القديرة ميرفت أمين،  والفنانة يسرا اللوزي بالإضافة إلى كل من ندا موسى وهبة مجدي.

حياة الفهد "مع حصة قلم"

النجمة القدير حياة الفهد البالغة من العمر 70 عاما تعتبر ورقة رابحة في السباق الرمضاني حيث ينتظر اعمالها الكثيرون بشغف، فتروي هذا الموسم شغفهم  ببطولة مسلسل "مع حصة قلم"،الذي تدور أحداثه حول امرأة تنسى ما يدور حولها طوال الوقت، ما يضطرها لأن تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور. والعمل من تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال.

سعاد عبدالله "عبرة شارع"

الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبد الله ذات الاعوام الـ 66، تضفي حضورا مميزا  هذا العام على الدراما الخليجية من خلال  بطولة جديدة لها عبر مسلسل "عبرة شارع".

تدور قصة العمل حول بعض القضايا الاجتماعية التي تقع بين أفراد الأُسَر المتوسطة في المجتمع الخليجي، ويشارك فيه نخبة من النجوم وبينهم : داوود حسين، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وفهد العبد المحسن، وهبة الدري.

منى واصف "الهيبة العودة"

وان كانت النجمة القديرة منى واصف ذات الاعوام الـ 76، لن تتولى دور البطولة المطلقة في مسلسل "الهيبة العودة" لكنها تلعب فيه دورا اساسيا ومحوريا لا يمكن التغيب عنه في احداث العمل حيث تجسد شخصية  السيدة ناهد عمران، وهي والدة جبل شيخ الجبل الفنان تيم حسن.