إليسا لا تتخلى عن عاداتها القديمة في ألبومها الجديد رغم الانتقادات.. وهذه مفاجآته وتفاصيله

اليسا

اليسا

اليسا تنتهي من البومها الجديد

اليسا تنتهي من البومها الجديد

تفاصيل ومفاجآت البوم اليسا 2018

تفاصيل ومفاجآت البوم اليسا 2018

اليسا تغني لوردة مجدداً في ألبوم 2018

اليسا تغني لوردة مجدداً في ألبوم 2018

اليسا لا تتخلى عن هذه العادة في البوماتها

اليسا لا تتخلى عن هذه العادة في البوماتها

انتهت الفنانة إليسا من تسجيل كافة أغاني ألبومها الجديد اليوم، والذي يعتبر الألبوم الحادي عشر في مسيرتها الفنية، ويحمل الألبوم الجديد عدة مفاجآت جديدة وأخرى حافظت إليسا على تواجدها في عدة ألبومات سابقة.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تعيد تقديم أغنية قديمة لوردة.. وهذا موعد طرح الألبوم وعدد أغانيه

وأعلنت إليسا اليوم انتهاء العمل في ألبومها "إليسا11" ونشرت صوراً من احتفالها بانتهاء التسجيل مع فريق العمل في الاستديو، لتشوق الجمهور للألبوم الجديد والذي يضم 16 أغنية جديدة، متنوعة بين الأغاني الرومانسية واللبنانية والمصرية، وحددت موعد طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

ويشهد الألبوم الجديد حفاظ إليسا على عدة عادات تفضلها دائماً في ألبوماتها السابقة، وعلى رأسها العدد الكبير للأغاني إذا احتوى ألبومها الاخير "سهرنا يا ليل" على 17 أغنية، وألبومها الجديد 16 أغنية، وتتعرض للانتقادات بسبب هذا العدد الكبير من الأغاني في ألبوم واحد، بجانب عادتها في ضم عدد كبير من الأغاني الرومانسية وهو اللون الموسيقي الذي تفضله دائماً.

وكذلك تحافظ إليسا على موعدها المفضل في طرح الألبومات في موسم عيد الفطر، والذي شهد طرحها لعدد من ألبوماتها كألبومها قبل الأخير "حالة حب"، بجانب العادة الأبرز بإعادة غناء بعض الأغاني الكلاسيكية في ألبوماتها والتي بدأتها بأغنية "لولا الملامة" لوردة مروراً بأغنية "أول مرة تحب" لعبد الحليم حافظ، انتهاء بوردة مجدداً في أغنية "وحشتوني" والتي تقدمها بنسخة عصرية في ألبومها القادم.

وتتلقى إليسا انتقادات متكررة على إصرارها على إعادة غناء الأعمال الكلاسيكية في ألبوماتها، ويتهمها البعض بعدم إجادة ذلك اللون الغنائي خاصة عند غناءها لفيروز والتي غنت لها أكثر من مرة في حفلاتها وأبرزها "سألتك حبيبي"، بالإضافة الى نشيد" موطني" وأخيراً أغنية عبد الحليم حافظ والتي نالتها الأنتقادات أيضاً.

وتتعاون إليسا في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والموسيقيين المصريين واللبنانين مثل رامي جمال ومحمد يحيى ونادر عبد الله وطوني سمعان وسليم عساف وشقيقها كميل خوري وغيرهم، في الوقت الذي تنتظر فيه أيضاً انتهاء مشاركتها الاولى في برنامج "ذا فويس" الاسبوع بعد المقبل والذي يتحدد فيه صاحب لقب الموسم الرابع.