صور: هكذا احتفل النجوم بعيد العمال.. ورسائل مميزة من نجوى كرم وإليسا

نجوى كرم

نجوى كرم

محمد فضل شاكر

محمد فضل شاكر

عاصي احلاني يحتفل بعيد العمال في مزرعته

عاصي احلاني يحتفل بعيد العمال في مزرعته

اروى تحتفل بعيد العمال مع ابنتها

اروى تحتفل بعيد العمال مع ابنتها

رسالة خاصة من نجوى كرم للعمال في عيدهم

رسالة خاصة من نجوى كرم للعمال في عيدهم

اليسا تحتفل بعيد العمال

اليسا تحتفل بعيد العمال

لم يفوت النجوم فرصة الاحتفال بعيد العمال الموافق الأول من مايو، وعبر بعضهم عن تقديرهم للعمال في موطنهم وجهودهم للمجتمع، في حين استغل البعض هذه المناسبة لتوجيه رسائل خاصة بأهمية العمل واحتفل البعض الآخر ببعض المهن الخاصة.

أروى تحتفل بالامهات في عيد العمال ونجوى كرم توجه رسالة هامة

واحتفلت الفنانة أروى بعيد العمال بطريقة مميزة إذ حولت المناسبة إلى احتفال بالأمهات ودورهن في تربية الأبناء والذي اعتبره عملاً شاقاً، ونشرت صورة لها مع ابنتها وقالت:" في عيد العمال أوجه التحية الى من تعمل دون مقابل الى من لم تنتظر يوماً  راتبً مقابل عملها الى من ليس لديها اي يوم عطله الى من تعمل ليلاً ونهارا صيفاً وشتاءً وحتى في حالات المرض لا تتوقف عن العمل وان كانت بعيدة عنك لا تتوقف عن الدعاء لك، الى كل الأمهات كل عيد عمال و أنتن أجملهن".

في حين استغلت نجوى كرم فرصة الاحتفال بعيد العمال وقالت إنها لا تؤمن بالحظ أو الصدف ولكنها تؤمن بالتعب والإجتهاد للوصول إلى النتائج، وهنأت جميع العاملين بعيد العمال ودعت ان تتحق نتائجهم في العمل ومن تعبهم به في هذا الشهر.

وفي هذه المناسبة قضى الفنان عاصي الحلاني عيد العمال في مزرعته بالحلانية في لبنان، واصطحب معه متسابقي فريقه في "ذا فويس" آية دغنوج ويوسف السلطان وقضى يومه مع خيوله بالمزرعة، ووجه رسالة إلى العاملين قائلاً:" صباح الخير من الحلانية..كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد العمال".

في حين فضلت إليسا ان توجه رسالة جادة للعمال والمجتمع في هذه المناسبة، وقالت في تغريدة لها وجهتها إلى جميع العاملين الذين يحتفلون بهذا اليوم أو الذين لم يستطيعوا الاحتفال بسبب أعمالهم بانها تتمنى ان يحصلوا على حقوقهم التي يستحقونها وعلى المقابل الذي يناسب جهودهم.

واحتفل محمد فضل شاكر بعيد العمال بطريقة مميزة أيضاً، ونشر صورة لعمال نظافة وهي المهنة التي فضل ان يحتفل بها في هذا اليوم، وعلق عليها قائلاً:" التخصص الوحيد الذي لن تجده يدرس في جامعات الدنيا هو “الأخلاق” قد يحمله عامل النظافة ويرسب فيه ذوي الشهادات العليا".

واحتفل عدد من الفنانين بعيد العمال مثل المطربة فرح يوسف التي قالت في تغريدة لها:" كل عام وانتم بالف خير، تحية واجلال لكل عامل وعاملة باختلاف مواقعهم وقطاعاتهم الكادحين المكافحين من اجل لقمة العيش جهودكم. يعطيكم العافية"، وقالت المطربة شيما هلالي:" تحية لكل عامل يصل الليل بالنهار من أجل تأمين حياة كريمة لأسرته."