هل تتوقف نيللي كريم عن النكد أخيرا وما هي قصة اعترافاتها الجديدة؟!

نيللي كريم

نيللي كريم

كواليس

كواليس "اختفاء"

نيللي كريم تقدم مسلسل اذاعي مع محمد فراج

نيللي كريم تقدم مسلسل اذاعي مع محمد فراج

نيللي كريم.. هل تتخلة عن النكد؟

نيللي كريم.. هل تتخلة عن النكد؟

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم

على مدار خمسة مواسم رمضانية ماضية تفننت نيللي كريم في تقديم شخصيات حزينة في أعمالها التليفزيونية، وتستكملها في موسم رمضان 2018 بمسلسل أيضا يتضمن مشاكل وأزمات وحكايات غامضة هو "اختفاء". نيللي كريم نفسها باتت تتندر على كونها مصدرا أساسيا من "مصادر" النكد على شاشة رمضان، بحسب تعبيرها، ولكنها لم تكتف هذا الموسم بشاشة التليفزيون فقط، حيث سيذاع لها بالتوازي مع "اختفاء" عمل آخر يتناول قضية جادة جدا ولكن بحس فكاهي، هو "اعترافات خوخة".

تفاصيل مسلسل "اعترافات خوخة"

فهل ترسم نيللي كريم البسمة أخيرا على وجوه مستمعي مسلسلها الإذاعي "اعترافات خوخة"، الذى يشاركها فيه الفنان محمد فراج بعد تعاونهما معا في "تحت السيطرة"، ويقوم بتأليفه مدحت العدل الذي كتب لها مسلسل "لأعلى سعر"؟

المسلسل سيذاع يوميا عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية، وبحسب المسؤولين بالمحطة فإن نيللي كريم حيث تقدم شخصية كوميدية، رغم أن القضية الأساسية للعمل تدور حول زوجة غير راضية عن حياتها ولا المجتمع الذي تعيش فيه.

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تعيش في عذاب..كالعادة!

وتدور احداث مسلسل "اعترافات خوخة"، حول خيرية التي تؤدي دورها نيللي كريم والتى تعيش عالمين متناقضين، العالم الواقعي حيث تبدو فيه خجولة مستسلمة أقرب للضعف والجبن أمام زوجها الذي تظهر أنها تحبه وتحترمه وكذلك عائلته، ولكنها في الحقيقة غير مقتنعة بشخصية زوجها الذي يلقي الحمل عليها ولا يساعدها، تبدو خيرية مستسلمة تماما، ولكنها تتمرد في عالمها الافتراضي من خلال شخصية تحمل اسما مستعارا "خوخة" حيث تكتب مذكراتها عبر السوشيال ميديا وتعترف لجمهور لا يعرفها بالحقيقة كاملة.