المشاعر لا تعرف عمرا..5 نجوم يعيشون قصص حب عاصفة في الستين!

طفلا محمد عبده من زوجته الثانية

طفلا محمد عبده من زوجته الثانية

مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى قمر

مصطفى قمر

احتفال عائلي بخطبة كاظم الساهر

احتفال عائلي بخطبة كاظم الساهر

مصطفى فهمي تزوج فاتن موسى وهو في الثانية والسبعين من عمره

مصطفى فهمي تزوج فاتن موسى وهو في الثانية والسبعين من عمره

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

تعرفوا على أبرز قصص حب النجوم العرب التي فاجئت متابعيهم، حيث أن عدد من المشاهير لم يخجلوا أبدا من أن يبدأوا حياة عاطفية جديدة، وهم في الخمسين والستين وحتى السبعين من عمرهم، مدللين بشكل عملي على مقولة أن المشاعر لا تعترف بالسن أبدا.

كاظم الساهر يحتفل بخطبته في الستين

الفنان كاظم الساهر وبعد أشهر من احتفاله بعيد ميلاده الستين أعلن للمرة الأولى أنه يعيش قصة حب بفتاة تصغره بربع قرن تقريبا، تدعى سارة المقني، وهي فتاة تونسية كانت مجرد معجبة له ثم تطورت علاقتهما، وأعترف كاظم الساهر أنه قام بخطبتها رسميا ولكنه لم يحدد حتى الآن موعدا للزفاف.

خطيبة كاظم الساهر

وكان كاظم الساهر قد انفصل عن زوجته الأولى قبل عشرين عاما تقريبا، ولديه منها وسام وعمر، والأول تزوج ولديه طفلتين ثم طلق زوجته.

قصة عمرو دياب ودينا الشربيني

ورغم نفي الطرفين ولكن كل المؤشرات تؤكد على وجود علاقة حب بين كل من عمرو دياب ودينا الشربيني وهي أصغر منه كذلك ب25ـ عاما تقريبا، حيث يكمل الهضبة هذه السنة عامه السابع والخمسين، وهو متزوج من زينة عاشور ولديه منها ثلاثة أبناء في عمر الشباب.

قصة حب في السبعين.. ولم لا؟!

وحينما كان عمره 61 عاما تزوج الفنان السعودي محمد عبده بزوجة ثانية، وهي شابة في الثلاثينيات من عمرها حاليا، وقد أنجب منها فنان العرب طفلين، فيما لديه من زوجته الأولى سبعة أبناء، وعمره الأن 68 عاما.

والفنان مصطفى فهمي، ارتبط بقصة حب مع الإعلامية فاتن موسى، حينما كان في الثانية والسبعين من عمره، فيما هي كانت تصغره بثلاثين عاما على الأقل، وهو يعيش معها حاليا في سعادة وهناء، وكان قبلها قد تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي وانفصل عنها، فيما كان قد انفصل عن زوجته الأولى قبلها بأعوام طويلة ولديه منها أبناء في عمر الشباب.

مصطفى قمر أيضا!

ويتردد أيضا أن الفن مصطفى قمر الذي يحتفل هذا العام بعيد ميلاده الثاني والخمسين قد اتربط بعلاقة حب جديدة مع فتاة وتزوجها بالفعل وانفصل عن زوجته وأم ابنيه تيام وإياد، وهو الأمر الذي لا يحب أن يتحدث فيه مصطفى قمر كثيرا.