صورة: هكذا يظهر محمد رمضان على بوستر مسلسل "نسر الصعيد".. ويكشف مفاجأة كبرى!

بدأ الفنان محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد "نسر الصعيد" بعدة طرق، وبعد طرح بروموهات المسلسل وأغنية دعائية، نشر أول بوستر للمسلسل والذي كان مفاجأة للجمهور بسبب شخصيته التي يؤديها بالعمل.

محمد رمضان بشخصية مسنة على بوستر "نسر الصعيد" وماذا عن طارق العريان؟

وفاجأ محمد رمضان جمهوره بتجسيده شخصية رجل مسن في المسلسل وتصدر هذه الشخصية لبوستر مسلسل "نسر الصعيد"، وظهر بها وهو يرتدي ملابس صعيدية ويكسو الشيب لحيته، وهو دور "صالح القناوي" والد بطل العمل "زين القناوي" والذي يجسده محمد رمضان أيضاً.

وكانت درة قد سبقت محمد رمضان بنشر بوستر شخصيتها في المسلسل "فيروز" والتي تجسد دور زوجته في العمل، ومن المقرر ان تطرح عدة بوسترات للمسلسل خلال الأيام المقبلة تجمع محمد رمضان بأبطال المسلسل، بعد الكشف عن أولى صور الشخصيات بالمسلسل المنتظر.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ولم يقف محمد رمضان عند مسلسله الجديد، وفاجأ جمهوره بتعاقده مع المخرج طارق العريان على تقديم عمل جديد دون الكشف عن تفاصيل واكتفى بالقول:" الجديد مالوش مواعيد"، وكشفت مصادر ان رمضان تعاقد مع العريان لإخراج فيلم ضخم يجمع عدد من النجوم في نهاية عام 2018، ليصبح التعاون الفني الأول بينهما، وذلك بعد ان يطرح رمضان فيلمه الجديد "الديزل" في عيد الفطر.