والدة وئام الدحماني تتحدث بالفيديو عن آخر شهرين بحياة ابنتها.. وشيماء سبت تتذكر اللقاء الأخير!

لم ينته الحزن بعد على رحيل الفنانة المغربية الشابة وئام الدحماني خاصة عند زملاءها في الوسط الفني، والذين تذكر بعضهم لقاءهم الأخير بها مثل شيماء سبت، في حين نشرت مريم حسين فيديو لوالدة وئام تتحدث به عن أيامها الأخيرة.

والدة وئام الدحماني تعلق لأول مرة عن وفاة ابنتها:" ماتت صائمة"

ونشرت مريم حسين فيديو لها مع والدة وئام الدحماني في منزلها، دون ان تكشف عن وجهها، وطلبت منها ان توجه كلمة لكل من يتحدث عن ابنتها ووفاتها، وبدورها قالت والدة وئام ان ابنتها كانت تعكف في آخر شهرين بحياتها على حفظ سورة البقرة وصيام شهر شعبان وانها ماتت وهي صائمة، وعبرت عن رضاها عن ابنتها.

وكشفت مريم حسين من قبل عن تفاصيل الأيام الأخيرة لوئام الدحماني قبل وفاتها، وانها انتقلت للعيش مع والدتها في أبو ظبي بناء على طلب والدتها، وانها كانت تستعد لاعلان اعتزالها من خلال فيلمها الجديد "عشق" بعد عيد الفطر، بجانب انها كانت تشتكي من شعورها بألم في قلبها قبل وفاتها بأربعة أيام.

وتذكرت الفنانة شيماء سبت اللقاء الأخير لها مع وئام الدحماني من خلال عملهما معاً في مسلسل "سمرقند" ونشرت صورة تجمعها بالراحلة وعلقت عليها قائلة:" اخر صورة جمعتني مع وئام الدحماني كانت زايرتنا في موقع تصوير مسلسل سمرقند في ابوظبي، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل الجنه مثواها ويصبر قلب امها وذويها وكل من يغليها".