فيديو: هكذا نجا كريم فهمي من الموت بعد تعرضه لحادث مروع في مسلسله الجديد

أقلق الفنان كريم فهمي جمهوره مؤخراً بعد تعرضه لحادث مروع أثناء تصوير إحدى المشاهد الخطرة في مسلسله الجديد "أمر واقع" الذي سيعرض في موسم رمضان، وطمأن كريم جمهوره على حالته وكشف تفاصيل الحادث بالفيديو.

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

كريم فهمي يوثق لحظة سقوطه بالدراجة النارية في "أمر واقع"

ونشر كريم فهمي فيديو للحادث الذي تعرض له أثناء تصوير مشهد قيادته للدراجة النارية بسرعة عالية في مسلسل "أمر واقع"، قبل ان يرتطم بالأرض وينقلب بالدراجة، وعلق كريم فهمي على فيديو الحادث:"وانا بصور مشهد من مشاهد الاكشن في مسلسل امر واقع ، حادثه حقيقية ..كانت جامدة جدا ، الحمدلله ربنا سترها".

وحكى كريم فهمي كواليس الحادث وقال إنه كان من المفترض ان يصور المشهد بدون ان يرتدي الخوذة ولكن المخرج قرر في اللحظات الأخيرة ان يرتديها، وهو ما أنقذه من الموت، وأصيب بكدمات وتمزق في الكتف وشرخ في الساق ونقل إلى المستشفى على وجه السرعة وكاد ان يتسبب في توقف تصوير المسلسل قبل ان يتعافى سريعاً ويعود للتصوير.

 

اعلان مسلسل امر واقع ، توكلنا علي الله

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

ويخوض كريم فهمي أول بطولة تلفزيونية له في موسم رمضان من خلال "أمر واقع" مع عدد من النجوم مثل نجلاء بدر وريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وغيرهم، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الاكشن والغموض حول سلسلة جرائم تحدث بعد الإعلان عنها في مواقع التواصل والإعلام ويتولى كريم فهمي التحقيق بها ومحاولة إيقافها وكشف غموضها.