قائمة بـ مسلسلات رمضان 2018 تحمل اسماء شخصياتها

مصطفى شعبان يخوض ماراتون رمضان بمسلسل

مصطفى شعبان يخوض ماراتون رمضان بمسلسل "ايوب==

حسن الرداد وايمي سمير غانم يخوضان بطولة

حسن الرداد وايمي سمير غانم يخوضان بطولة "عزمي واشجان"

عمرو يوسف يجسد شخصية

عمرو يوسف يجسد شخصية "طايع" في مسلسله الجديد

حياة الفهد تلعب دور سيدة تدعى

حياة الفهد تلعب دور سيدة تدعى "حصة"

مصطفى شعبان في كواليس مسلسل ايوب

مصطفى شعبان في كواليس مسلسل ايوب

ياسر جلال يجسد شخصية

ياسر جلال يجسد شخصية "رحيم" في رمضان 2018

النجم مصطفى شعبان

النجم مصطفى شعبان

من كواليس مسلسل عزمي واشجان

من كواليس مسلسل عزمي واشجان

ياسر جلال ببوستر مسلسل رحيم

ياسر جلال ببوستر مسلسل رحيم

حمادة هلال يجسد دور

حمادة هلال يجسد دور "عمر" في مسلسل "قانون عمر"

لم تخلو مسلسلات رمضان 2018 كالأعوام السابقة، من تضمين عناوينها لنفس اسماء ابطالها في العمل، بغية ترسيخ اسم شخصية البطل الذي تتمحور عليه احداث المسلسل في ذهن الجمهور، وأبرزها مسلسلي "طايع" و"أيوب".

تعرفوا معنا على قائمة مسلسلات رمضان 2018 التي تحمل اسماء شخصياتها:

مسلسل "ايوب" لـ مصطفى شعبان

يطل النجم المصري مصطفي شعبان هذا العام بـ مسلسل "أيوب"، ويجسد فيه شخصية شاب يُدعى أيوب، يعمل في أحد البنوك، لكنه يتعرض إلى مكيدة يدخل على إثرها السجن ويقرر الهروب وتصفية حساباته مع من ظلموه.

مسلسل "أيوب" يشارك في بطولته كل من : أيتن عامر، هنا الزاهد، محمد لطفى، ميريهان حسين، محمد دياب، وزكى فطين عبد الوهاب. والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

مسلسل "طايع" لعمرو يوسف

النجم المصري عمرو يوسف يطل هذا الموسم بمسلسل "طايع" الذي تدور أحداثه حول شاب صعيدي يدعى "طايع"، وهو خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، ويقع بالمصادفة في العديد من المشاكل ما يقوده إلى دخول السجن، إلا أنه يهرب ويتنكر في أكثر من شخصية.

يشارك في البطولة صبا مبارك، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم. والمسلسل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

مسلسل "رحيم" لـ ياسر جلال

الفنان ياسر جلال يظهر على المشاهدين في موسم رمضان 2018 من خلال مسلسل "رحيم" الذي وهو اسم الشخصية التي سيقدمها وتتمحور حول رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويُسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأنّ رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

مسلسل "رحيم" يشارك في بطولته اللبنانية نور، ، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وهو ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل "بركة" لـ عمرو سعد

الفنان عمرو سعد يخوض سباق ماراتون رمضان فى إطار بوليسي أكشن كوميدي اجتماعي من خلال مسلسل "بركة"، وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى "بركة" والذي يتورط في قضية كبيرة ومع تصاعد الأحداث يحاول أن يثبت براءته.

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

مسلسل "قانون عمر" لـ حمادة هلال

يلعب النجم حمادة هلال في مسلسل "قانون عمر" شخصية "عمر" وهو مهندس ميكانيكا، يتورط في إحدى القضايا ويدخل على إثرها السجن.

يشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبد العظيم، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، وإيهاب فهمي. المسلسل من تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

"عزمن واشجان" لـ حسن الرداد

يجسد النجم حسن الرداد شخصية "عزمي" في مسلسله الجديد "عزمي واشجان" مع زوجته ايمي سمير غانم والتي تتقمص ايضا شخصية "اشجان".  ويقوم "عزمي" بتشكيل عصابة للنصب على المواطنين، فتتعدد البلاغات ضده ويصبح مطلوبًا للعدالة ما يجعله مطاردًا من قبل الشرطة.

يشارك في البطولة زوجته إيمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، المطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبد الله. والعمل من تأليف أحمد محي ومحمود محمدي، وإخراج إسلام خيري.

مسلسلات تحمل اسماء ابطالها

ومن المسلسلات التي ستحمل اسماء شخصياتها في العمل، مسلسل "مع حصة قلم" للنجمة الكويتية حياة الفهد التي تجسد دور سيدة تدعى "حصة" تنسى الاحداث اليومية حولها ويصبح القلم والورقة اصدقائها، وايضا يخوض النجم احمد عز بطولة مسلسل "ابو عمر المصري" حيث سيتم تلقبيه بهذا الاسم بعد انضمامه لاحد التنظيمات الارهابية، فيما تستحوذ الفنانة دينا الشربيني اولى بطولاتها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "مليكة" الذي ستجسد فيه شخصية  نفس الاسم، وايضا تظهر النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بشخصية "جوليا" في مسلسلها الجديد "جوليا" مع قيس الشيخ نجيب.