باسم ياخور يعلن خبراً ساراً لكل محبي الدراما السورية..اليكم التفاصيل

زف النجم باسم ياخور خبرا سارا للجمهور كاشفا انه يتم التحضير لافتتاح محطة تلفزيونية كبيرة بنكهة سوريا ستكون مخصصة للمسلسلات السورية التي اعترضتها في الفترة الماضية مشاكل تسويق وانتاج دفعت بالعديد من النجوم الى رفع الصوت عاليا لإنقاذ اعمالهم الدرامية من الكساد.

محطة تلفزيونية للمسلسلات السورية

ونشر الممثل السوري باسم ياخور عبر حسابه على الفيسبوك صورة له برفقة صديقه سامر الفوز، وعلق قائلا :"مع الرجل الاستثنائي والصديق الرائع سامر الفوز في دبي"، ليعلن في تدوينته عن خبر سار لمحبي الدراما السورية قائلا :"وقريبا محطة (لنا) وهي محطة تلفزيونية كبيرة بنكهة سورية خالصة وبكوادر على اعلى مستويات المهنية لتكون صوت درامانا في الوقت الذي اغلقت فيه كل الابواب عليها ولتكون اول خطوة على طريق اعادة الحياة لفننا الاصيل".

 

تدونية باسم ياخور لاقت تفاعلا واسعا من الجمهور الذي أعرب عن سروره بهذا الخبر لإنقاذ الدراما السورية التي واجهت مشاكل عديدة في السنوات الماضية ومن بينها كساد اعمالها وعدم عرضها على بعض القنوات.

باسم ياخور في رمضان 2018

من ناحية أخرى، يعود باسم ياخور لتقديم البرامج التلفزيونية حيث يستعد لتقديم برنامج خلال شهر رمضان المبارك يتضمن لقاءات مع نجوم الغناء والتمثيل، بالإضافة إلى المسابقات والجوائز عبر القناة الفضائية السورية، وهي التجربة الثالثة له بعد برنامج "مساكم باسم"، وبرنامج "أمير الشعراء" .

وسيطل النجم السوري ايضا على جمهورها في دراما رمضان من خلال المسلسل الكوميدي الاجتماعي "الواق واق" للكاتب ممدوح حمادة والمخرج الليث حجو، بشخصية " طنوس سيخ البحر" ، فيما اعلن ايضا عن انضمامه الى فريق مسلسل "اختراق" للمخرج السوري عمار رضوان الذي ما يزال في قيد التحضير.