الكشف عن هوية صديقة كاظم الساهر المغربية التي ترافقه أينما حل!

على مدار الأيام الماضية انشغل جمهور القيصر كاظم الساهر بصوره المتعددة مع فتاة يقال أنها صديقته، حيث استغربوا من تواجده معها في محافل عدة ونزهات في دول أوربية وعربية، بل عدد صورها المنشورة معه أكثر من صور خطيبته التونسية سارة المقني، فما قصة الفتاة الجديدة في حياة كاظم الساهر؟

من هي صديقة كاظم الساهر الجديدة؟

القصة الجديدة بدا لافتا أنها ظهرت إلى السطح بعد أسابيع قليلة من إعلان كاظم الساهر خطوبته على سارة المقني، وبعد كثير من القيل والقال أخيرا تم الكشف عن هوية صاحبة الصور، حيث أنها إعلامية مغربية ومن المعروف أن المغرب بات مقر إقامة القيصر كاظم الساهر شبه الدائم حاليا، وكانت تلتقي بكاظم الساهر كثيرا بحكم عملها، ثم فيما بعد أصبحت صديقة له هي وأطفالها حيث أنها متزوجة ولديها أبناء، وهر تعرف كاظم الساهر منذ سنوات طويلة حيث أنه مطربها المفضل.

مغربية تربك جمهور كاظم الساهر

كما أن لديها منزلا أيضا في أسبانيا تتردد عليه كثيرا، وبالتالي تلتق بكاظم الساهر هناك أيضا خصوصا وأن لديه منزلا بأسبانيا أيضا، وبالتالي أربكت صورهما الكثيرة الجمهور قبل أن تنكشف الحقيقة.

يذكر أن كاظم الساهر يجدد موعده السنوي الصيفي مع جمهور مهرجان بيت الدين في لبنان، حيث يحيي حفلين في الـ27 والـ28 من شهر يوليو المقبل، كما يحيي حفلين بمهرجان إهدانيات في لبنان كذلك مطلع أغسطس المقبل.