صورة: لبلبة تجري عملية جراحية عاجلة.. وهذه تفاصيل إصابتها وحالتها الصحية

لبلبة

لبلبة

لبلبة تتعرض للاصابة بسبب

لبلبة تتعرض للاصابة بسبب "ألشارع اللي وراا"

لبلبة تجري جراحة عاجلة في يدها

لبلبة تجري جراحة عاجلة في يدها

صورة اصابة لبلبة في يدها

صورة اصابة لبلبة في يدها

لبلبة في مسلسل الشارع اللي ورانا

لبلبة في مسلسل الشارع اللي ورانا

أقلقت الفنانة لبلبة محبيها في الفترة الأخيرة بعد تعرضها للإصابة أثناء تصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي يعرض حالياً، وأضطرت لبلبة إلى السفر للخارج لإجراء جراحة عاجلة في يدها المصابة.

لبلبة

أول صورة للبلبة بعد تعرضها للاصابة وإجراء عملية جراحية

وحاولت لبلبة في الفترة الأخيرة التكتم على إصابتها وسفرها لإجراء جراحة في يدها، إلا ان ظهورها الأخير أثار القلق بعد ان بدت وهي مصابة في يدها وساعدها، وكشفت للجمهور عن تفاصيل إصابتها والتي تعرضت لها بسبب تدربها المكثف على الخياطة وهي العادة التي تمارسها شخصيتها في مسلسل "الشارع اللي ورانا".

وقالت لبلبة إنها كانت تعاني من آلام شديدة في يدها بسبب قضاءها ساعات التصوير في هذا العمل، مما تسبب في التهابات في أوتار يدها وتمزق إحدى الأوتار بجانب عدة متاعب أخرى في ساعدها، مما جعلها تنتظر انتهاء تصوير دورها للسفر سريعاً إلى فرنسا وإجراء جراحة عاجلة.

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

ونشر بعض أصدقاء لبلبة صورها بعد إجراءها لهذه الجراحة في فرنسا، وحاولت إخفاء إصابتها في معظم صورها لطمأنة الجمهور أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا" مع درة ونسرين أمين، وتقضي لبلبة هذه الأيام فترة نقاهة وأجازة طويلة خاصة لعدم ارتباطها بتصوير أعمال درامية في موسم رمضان المقبل.