تطور أخير في قضية حبس شيرين عبد الوهاب.. هل تزداد أحزانها؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تطور أخير في قضسة شيرين عبد الوهاب

تطور أخير في قضسة شيرين عبد الوهاب

هل تزداد احزان شيرين عبد الوهاب بحبسها؟

هل تزداد احزان شيرين عبد الوهاب بحبسها؟

شيرين تنهي حالة الحداد الشهر المقبل

شيرين تنهي حالة الحداد الشهر المقبل

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المرحلة الحاسمة في قضيتها الأخيرة حول الإساءة لمصر ولمياه النيل، والتي صدر ضدها حكماً بالحبس لمدة 6 شهور مع دفع غرامة 5 آلاف جنيه، وأصدر اليوم قراراً جديداً في القضية.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

تحديد موعد الحكم النهائي في قضية حبس شيرين

وتغيبت شيرين عبد الوهاب للمرة الثالثة عن جلسات محاكمتها، وحضر اليوم فريق دفاعها بالكامل في الجلسة الجديدة والتي كان من المقرر ان يصدر بها حكماً في الاستئناف الذي تقدمت به ضد قرار حبسها لمدة 6 شهور في القضية المعروفة إعلامياً بأزمة البلهارسيا.

وأصدرت المحكمة قراراً بالنطق بالحكم النهائي في القضية يوم 8 مايو المقبل، بعد ما يقارب 5 أشهر من محاكمتها وصدور حكم بحبسها، وقدم فريق دفاعها اليوم أدلة جديدة للحصول على براءتها مثل تقديم إحدى مشاهد الفنان الراحل إسماعيل ياسين التي يسخر بها من البلهارسيا، قبل ان تقرر المحكمة تأجيل النطق بالحكم.

ولا تزال التخوفات من تأييد حكم الحبس لشيرين عبد الوهاب وهو ما سيزيد أحزانها بعد وفاة والدها مؤخراً، وسط تأكيد مصادر قانونية أن شيرين ستحصل على حكماً مع إيقاف التنفيذ في حال إذا لم تحصل على البراءة في الجلسة النهائية، والتي تنتظرها شيرين لانهاء فترة الحداد والتوقف والعودة لتسجيل أغاني ألبومها المقرر طرحه بعد عيد الفطر.