شيرين عبد الوهاب تخرج من حالة الحداد بسبب محمد صلاح.. وتوجه رسالة لزملاءها

يبدو ان فوز اللاعب المصري محمد صلاج بجائزة لاعب العام في انجلترا أجبر الفنانة شيرين عبد الوهاب على الخروج من حالة حدادها بعد وفاة والدها، ولتتعبير عن سعادتها بهذا الأمر على حساباتها بمواقع التواصل.

شيرين عبد الوهاب تشكر أصدقاءها وتتحدث عن محمد صلاح

وقطعت شيرين حالة الحداد والصمت منذ فترة، وعلقت على فوز محمد صلاج، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، ونشرت صورته عبر حسابها بتويتر وقالت:" ألف مبروك يا أبو مكة! جائزة أفضل لاعب هي اللي تستحقك مش إنت اللي تستحق الجائزة، إنت فخر لكل شاب مصري".

وبعد حديثها للجمهور للمرة الأولى بعد وفاة والدها، علقت شيرين عبد الوهاب على هذه المحنة التي مرت بها بعد أيام من زواجها، وشكرت زملاءها وأصدقاءها على مواساتهم لها والوقوف بجانبها وقالت في تغريدة جديدة:" شكراً لكل اخواتي واصحابي اللي كانوا جنبي. ربنا يخليكوا ليا وميحرمنيش منكم، كلامكم ووقفتكم معايا دي عندي بالدنيا."

وكانت شيرين عبد الوهاب قد قطعت شهر العسل بعد زواجها من حسام حبيب، بسبب وفاة والدها الاسبوع الماضي، وعادت لتلقي العزاء الجمعة الماضية، ومن المقرر ان تحضر غداً جلسة محاكمتها الجديدة والتي من المتوقع ان يصدر فيها حكماً نهائياً في قضية إهانة مياه النيل والتي صدر ضدها حكماً بالحبس لمدة 6 شهور.