نجلاء عبد العزيز تتزوج بعد اشهر من طلاقها..وهذه هوية عريسها

بعد اشهر قليلة من طلاقها، أعلنت المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية نجلاء عبدالعزيز عن استعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية خلال الفترة المقبلة، مشيرة الى انه تم "كتب كتابها" تمهيدا للزواج.

نجلاء عبد العزيز تتزوج للمرة الثانية

وزفت نجلاء عبد العزيز الخبر السعيد لجمهورها عبر تدوينة لها على سناب شات قائلة :"تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمم بخير.." موضحة بأنها "لم تتزوج بعد وإنما تملكت".

نجلاء عبد العزيز

واذ لم تكشف نجلاء عن هوية زوجها سعيد الحظ، الا ان عددا كبيرا من جمهورها ألمح الى ان  العريس هو رجل اعمال سعودي وأنه مطلق ويكبرها بسنتين.

واثار خبر زواج نجلاء عبد العزيز جدلا بين متابعيها الذين وصفوها بالمرأة "المحظوظة" وذلك بعد مضي نحو اقل من 6 اشهر على طلاقها الاول، وتصدر اسمها "الترند" على تويتر بتعليقات انقسمت بين من أيد خطوة زواجها السريع، وبين من وجه الانتقادات لها.

ويأتي زواج نجلاء عبد العزيز عقب أشهر فقط من انفصالها عن زوجها الاول في شهر نوفمبر الماضي، والذي انجبت منه ولدين: نهار وروز.

يذكر ان نجلاء عبدالعزيز تعتبر من مشاهير السوشال ميديا بعدما حققت نجومية واسعة على سناب شات وانستغرام، وتصف نفسها بأنها مصممة، وقد درست المحاسبة.