النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا كيف احتفل النجوم بفوز محمد صلاح بحائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
1 / 5
محمد صلاح
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
2 / 5
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
اللاعب المصري محمد صلاح
3 / 5
اللاعب المصري محمد صلاح
محمد صلاح أو مو صلاح كما يناديه الإنجليز
4 / 5
محمد صلاح أو مو صلاح كما يناديه الإنجليز
تتويج محمد صلاح
5 / 5
تتويج محمد صلاح

فوز المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدروي الإنجليزي لعام 2018، سيطر على تغريدات أغلب المشاهير المهتمين بكرة القدم، حيث تم تتوجيه مساء أمس ـ الأحد ـ وسط فرحة كبيرة، حيث سارع النجوم بالتعبير عن فخرهم بهذا الحدث.

النجوم يهنئون محمد صلاح

الفنانة ليلى علوي من جهتها باركت لمحمد صلاح، وأهدته كلمات معبرة مرفقة بصورته من الحدث، حيث قالت تعليقا على التتويج :" مبروووووووووووووووووووك يا محمد صلاح و مبروك لمصر..مبروك لاهلك و لبلدك و لبنتك ... انت فخر لينا كلنا ومثل اعلى للشباب كلها ... فرحتنا كبيرة كبيرة قوي قوي"، وكذلك فعلت النجمة أنغام التي كتبت جملة قصيرة ولكنها تنم عن إعتزاز كبيرة وهي :" مبروووووك إبن بلدي محمد صلاح".

 

فخر العرب يا صلاح الله يحميك @mosalah22

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

كما توجه النجم التونسي ظافر العابدين أيضا بالتهنئة لمحمد صلاح، وأرفق تهنئته بفيديو احتفائي باللاعب، ومن المعروف أن ظافر العابدين كان لاعب كرة في بداية مشواره ولكنه اعتزل وتفرغ للتمثيل، و هند صبري كذلك توجهت لمحمد صلاح قائلة أيضا :"فخر العرب.. الله يحيمك".

رسائل حب وفخر لمحمد صلاح

كما بعثت له شام الذهبي ابنة النجمة أصالة برسالة مميزة جدا، حيث قالت إن محمد صلاح مصدر إلهام وفخر، وأنها تتمنى أن تلتقيه لتخبره كيف تؤثر نجاحاته إيجابيا على معنويات متابعيه، ووصفه رامز جلال بأنه فخر العرب، مرفقا تهنئته بصورة معه كان قد التقطها في وقت سابق.

فيما لم يجد أحمد السعدني وصفا دقيقا يعبر عن فرحته بتتويج محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي واكتفي بصورة صلاح مع تعليق :"ما فيش كلام يتقال".

وتوالت تعليقات باقي النجوم الذين تمنوا لمحمد صلاح مزيد من الإنجازات، ومنهم مي سليم، وهبة مجدي، وأحمد رزق، وإيمان العاصي وميريهان حسين، وغيرهم كثر.

×