صور شيرين عبد الوهاب تجتمع مع حسام حبيب وزوجها السابق وهل خلعت ملابس الحداد بهذه السرعة؟

مجموعة صور انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها شيرين عبد الوهاب ومعها حسام حبيب بصحبة طليقها محمد مصطفى والد ابنتيها مريم وهنا، حيث جاءت الصورة لتدلل على أن محمد مصطفى راض تماما عن زيجة شيرين الجديدة خصوصا وأن حسام حبيب سوف يكون بمثابة أب ثان لطفلتيه، ولكن متى التقت هذه الصورة التي ظهرت فيها شيرين بملابس ملونة فيما والدها فارق الحياة منذ أسبوع فقط؟

شيرين عبد الوهاب تلتقي بطليقها

ظهر حسام حبيب في الصورة وهو يصور بهاتفه حدث ما، كما كانت بجواره شيرين ومحمد مصطفى، حيث كان الأخير يسجل ما يجري بهاتفه أيضا، وعلى الأرجح فجميعهم كانوا في مناسبة تخص مريم وهنا طفلتي شيرين عبد الوهاب وبالتالي حرص الأب على التواجد.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تخلع ملابس الحداد؟

وما لفت الأنظار هو ارتداء شيرين عبد الوهاب ملابس ملونة لا تتوافق وحالة الحداد التي تعيشها بعد وفاة والدها مؤخرا، مما جعل بعض المتابعين يؤكدون أن تلك الصور التقطت منذ فترة طويلة ولكن لم يتم الكشف عنها سوى هذه الأيام، أي قبل زواج شيرين وحسام حبيب من الأساس، وهي المعلومة التي لم توضح ملابساتها إدارة أعمالها حتى الآن.

وفي حال كانت الصورة قديمة بالفعل، فهذا يعني أن محمد مصطفى كان على علم بقصة حب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب منذ فترة طويلة، وكان مباركا لها.