الفنانة الكويتية شوق تعلن انفصالها..شاهدوا

الفنانة الكويتية شوق صدمت جمهورها بإعلان خبر انفصالها رسميا عن خطيبها، حيث عبرت عن مشاعر الأسى من خلال تدوينة مقتصبة لها، أوضحت من خلالها أن قلبها انكسر ودعت الله أن يعوضها خيرا من تلك التجربة.

قصة حب انتهت فور الكشف عنها!

اللافت أن الممثلة شوق كانت قد كشفت قبل أسابيع قلية جدا عن كونها مغرمة وتعيش قصة حب جميلة، مع خطيبها، متمنية ألا تتركه أبدا حتى آخر يوم بعمرها، ولفتت إلى أنه لا يوجد إنسان يمكنه العيش بدون حب، حيث قالت في برنامج "ع السيف"، أن حكاية الحب التي تعيشها تعتبر خطوبة رسمية، ولكنها رفضت الكشف عن هوية حبيبها.

شوق تنفصل عن خطيبها

لتأتي قبل ساعات وتعلن أنها أصبحت بلا حبيب، مختتمة كلامها بـ"الحمد لله"، وأنهالت التعليقات التي تدعو لها بالعوض وبأن يرزقها الله الخير، واللافت أنها قامت فيما بعد بحذف تدوينة "الانفصال"، ونشرت تدوينة أخرى تدعو للأمل وتقول :"أصدق الحب الدعاء"، ثم أتبعتها بأخرى تؤكد من خلالها أنها امرأة قوية ولن تنكسر مما جعل متابعيها يتحيرون من موقفها.

ومن المعروف أن شوق مطلقة منذ سنوات، وكانت تستعد للزواج من حبيبها الجديد قبل أن تنتهي القصة دون إعلان الأسباب.

يذكر أن شوق كانت قد أعلنت مؤخرا أنها منذ طفولتها لم تر والدتها، مؤكدة أن طلاق الأبوين وهي في الصغر حرمها من نعمة أن تتمتع بحنان والدتها طوال عمرها، وطالبت كل من يعرف شيئا عن أمها أن يطرق بابها.

أخر أعمال شوق كان فيلم "الجولة الأخيرة" مع عبد الله الطليحي ونيرمين ماهر.