مي كساب تقرر معاقبة طفلها المنتظر لهذا السبب

مي كساب بدت متشوقة للغاية لموعد يوم ولادتها بسبب معاناتها من متاعب الحمل في الاشهر الاخيرة، وبدا انها انتهت من التجهيزات لمولودها المنتظر لكنها كشفت بأنها لا تعلم لغاية الساعة نوع جنسه بعدما تضاربت اراء الاطباء حول الامر.

الاطباء يحيرون مي كساب

وشاركت الفنانة المصرية مي كساب جمهورها عبر انستغرام صورة لها بدون ماكياج، وعلقت قائلة: "أنا من أكتر الناس اللى بتحب شكل الوجه من غير ماكياج طبعا رد الفعل ده معناه إيه الله أعلم، بس كل اللى أنا عارفاه إنى عاوزة أولد وبس".

وكشفت النجمة المصرية عن حيرتها في نوعية جنس جنينها، ما دفعها الى تخمين بأنه فتاة وشراء بالتالي جهاز ملابس يخص الفتيات بحسب تلميح لها في تغريدتها، لكنها قالت بأنها ستعاقب مولودها بحال كان جنسه ذكر من خلال إلباسه ملابس فتاة.

وقالت في تغريدتها :" وعلى فكره أنا مش عارفة لغاية دلوقتى ولد ولا بنت، دكتور قال ولد، ودكتور قال بنت، ودكتورة قالت ولد، ودكتور قال بنت، هما الجوزائيين ولا التوريين، بيعملوا كده فى أمهاتهم ماشي، لو جه ولد، هالبسه بنت عقابا له، ولو بنت هتوفر مش هجيب حاجة خالص".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة مي كساب وروحها المرحة اضافة الى جرأتها بنشر صورة لها بدون مكياج، وانقسم الجمهور بين من تمنى لها انجاب فتاة لتنضم لشقيقتها وبين من دعا لها ان تنجب صبي بغية التنويع.

يذكر ان مي كساب كانت قد انجبت طفلتها الأولى "فريدة" من مغني المهرجانات الشهير "أوكا" قبل نحو عام، وتغيب مي كساب عن موسم رمضان بسبب ظروف حملها وولادتها.