بلقيس توجه نصائح للوسط الفني بسبب الموت الفجائي

النجمة اليمنية بلقيس وجهت نصائح ثمينة لزملائها في الوسط الفني بعدما فجعت يوم امس بوفاة الموسيقيين العراقيين نشوان طلال وحسام صدام بشكل فجائي وفي يوم واحد، وطلبت من زملائها الاعتبار بحالات الموت الفجائية ودعتهم الى الابتعاد عن الضغائن والمؤمرات والاحقاد.

بلقيس ورسائل لزملائها بسبب موت الفجأة

وكتبت في رسالتها التي رثت في بدايتها وفاة الموسيقيين العراقيين :" "فُجِعت بوفاة أطيب قلبين في الوسط الفني.. الأخ نشوان طلال الذي وافته المنية بسبب سكتة قلبية.. والأخ حسام صدام الذي توفي إثر حادث أليم... أحر التعازي لذويهما سائلة المولى أن يربط على قلوبنا جميعا وقلوب أهليهم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

فُجِعت الآن بوفاة أطيب قلبين في الوسط الفني.. الأخ نشوان طلال الذي وافته المنية بسبب سكتة قلبية والأخ حسام صدام الذي توفي إثر حادث أليم أحر التعازي لذويهما سائلة المولى أن يربط على قلوبنا جميعا وقلوب أهليهم وإنا لله وإنا إليه راجعون هذه رسالة للوسط الفني أجمع: " انظروا كيف أصبح الفقد فجائيا وسريعا.. الْيوم نحن في الدنيا وبعد قليل لا نعلم، كفاكم ضغائن ومؤامرات وعصابات ومافيات ونميمة وأحقاد.. الدنيا لا تسوى جناح بعوضة..اللهم أنعم علينا بحسن الخاتمة وتب علينا ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين والحمدلله على كل شيء من قبل ومن بعد"

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ثم  وجهت رسالة لزملائها في الوسط الفني قائلة لهم: "هذه رسالة للوسط الفني أجمع.. انظروا كيف أصبح الفقد فجائيا وسريعا.. الْيوم نحن في الدنيا وبعد قليل لا نعلم، كفاكم ضغائن ومؤامرات وعصابات ومافيات ونميمة وأحقاد.. الدنيا لا تسوى جناح بعوضة..اللهم أنعم علينا بحسن الخاتمة وتب علينا ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.. والحمد لله على كل شيء من قبل ومن بعد". 

بلقيس تنتظر بشوق ولادة طفلها "تركي"

من ناحية ثانية، تترقب بلقيس ولادة مولودها بين لحظة واخرى حيث دخلت في شهرها التاسع، وافصحت مؤخرا عن جنسه وهو ذكر، كما اكدت بأنها ستطلق عليه اسم "تركي" تنفيذا لرغبة زوجها السعودي سلطان عبد اللطيف.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

كما  تستعد بلقيس في الايام المقبلة لطرح فيديو كليب جديد لأغنية " النفسية محتاجة" والذي صورته بقالب إجتماعي كوميدي، جددت تعاونها به مع المخرج سلطان العبد المحسن، الذي إستعان بفريق الذي إستعان بفريق عمل تصويري وإنتاجي كبير، تنقل ما بين السعودية ولبنان لتصوير المشاهد المختلفة فيه.