فيديو: عاصي الحلاني يكشف سراً من "ذا فويس" بسبب المشككين.. ويطلق كليبه الجديد

فاجأ الفنان عاصي الحلاني جمهوره في بداية الحلقة المباشرة الثالثة من برنامج "ذا فويس" بإعلان طرحه أحدث أعماله الغنائية بفيديو كليب "حب جنون"، بعد فترة من الترويج لها على مواقع التواصل، ووجه رسالة هامة إلى منتقدي ذا فويس.

عاصي يكشف هذا الأمر لمنتقدي أغاني ذا فويس وإليسا تسانده

واستغل الفنان عاصي الحلاني عرض الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس" بتوجيه رسالة إلى جمهوره وإعلانه طرح فيديو كليب "حب جنون" على تطبيق "أنغامي"، ودعى جمهوره إلى مشاهدة الفيديو الذي قرر طرحه وقت إذاعة الحلقة، وقرر إهداء الكليب إلى مشتركي ذا فويس بجانب جمهوره .

ووجه عاصي الحلاني رسالة غاضبة إلى منتقدي "ذا فويس" خاصة منتقدي طريقة اختيار الأغاني للمشتركين، وكشف عن الطريقة التي تختار بها الأغاني، بعد أداء المتسابقة هالة مالكي لأغنيتها على المسرح، وقال إن المدربين لا يجبرون المشتركين على أداء الأغاني كما يقول البعض وانما يتم الامر بالتشاور.

وأضافة عاصي الحلاني إن المتسابق يرشح 5 أغاني لاختيار واحدة منها لأداءها على المسرح، مشددا على انه لابد على أي متسابق ان يكون مقتنعاً بالأغنية قبل ان يقدمها، وساندته إليسا في هذا الأمر للتأكيد على عدم اجبار المدربين للمتسابقين على أداء أغاني بعينها، وهو الاتهام الذي يبدو انه أغضب عاصي الحلاني مؤخراً.