لحظات أمومة خاصة هذا الأسبوع..ساندي تكشف عن وجه طفلها ومي عمر ترزق بسيلين

نادين نسيب نجيم تقبل صغيرها قبل مغادرة المنزل

نادين نسيب نجيم تقبل صغيرها قبل مغادرة المنزل

أول صورة لراين ابن ساندي

أول صورة لراين ابن ساندي

ساندي

ساندي

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

محمد سامي مع ابنته من مي عمر

محمد سامي مع ابنته من مي عمر "تايا"

مي عمر ومحمد سامي

مي عمر ومحمد سامي

شهدت الأيام الماضية لقطات أمومة خاصة جدا بين النجمات وأطفالهم تم تداولها على السوشيال ميديا، حيث تعددت الأخبار السعيدة، وتعددت أيضا اللفتات المميزة والتي تكشف عن أن النجمات مهما حققن من نجاحات تظل الأمومة أهم إنجاز بحياتهن.

مي عمر ترزق بابنتها الثانية

الفنانة مي عمر اختفت منذ أشهر بعدما علمت بحملها في طفلتها الثانية من المخرج محمد سامي، حيث رفضت الاشتراك بأية أعمال فنية، وهاهي رزقت قبل يومين  بابنتها سيلين، فيما ابنتها الكبرى تدعى تايا، وقد تنافس زملاءها في المباركة لها ولزوجها المخرج الشهير.

 

A post shared by ملح وقبله  (@mo0onrise) on

مسك تضع طفلتها

الممثلة والمغنية الكويتية مسك رزقت أيضا بابنتها الثانية، حيث تم تداول فيديو لها وهي تدلل مولودتها الجديدة، فيما ابنها الأكبر هو حسين، ومسك هي ابنة خالة الفنانة شهد التي اختفت عن الساحة منذ فترة.

ساندي تكشف عن وجه "راين"

أما النجمة ساندي فقد كشفت للمرة الأولى أخيار عن وجه طفلها الأول "راين" بعد مرور خمسة أشهر تقريبا على ولادته، وظهرت وهي تحتضن صغيرها وبجوارها زوجها المخرج حازم كتانة، وبدت ساندي سعيدة ومرحة وهي تقدم طفلها لجمهورها.

 

A post shared by maha NNN  (@maha1_nnn) on

نادين نسيب نجيب..الأمومة أولا

وجاءت نادين نسيب نجيم لتخطف الأنظار وهي تلهو مع طفليها قبل لحظات من مغادرتها المنزل لتتسلم جائزة أحسن ممثلة من "الموريكس دور"، وقد تم تداول الفدييو المميز، لنادين وهي تلعب مع ابنتها هيفين، وكذلك وهي تراعي نجلها جيوفاني الذي كان يتناول الكورن فليكس بينما يودع والدته الأنيقة عند الباب، وقد حاز الفيديو على إعجاب الألالف خلال ساعات قليلة.

أعداد مجلة هي