ابنة غادة عبد الرازق تفتتح مشروعا خيريا وتسخر من نجوم السوشيال ميديا!

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا

غادة عبد الرازق تدعم ابنتها

غادة عبد الرازق تدعم ابنتها

روتانا القزاز تنطلق في عملها الخيري

روتانا القزاز تنطلق في عملها الخيري

غادة عبد الرازق فخورة بنجلتها روتانا

غادة عبد الرازق فخورة بنجلتها روتانا

أسرة غادة عبد الرازق

أسرة غادة عبد الرازق

حملة للعطاء تقودها روتانا القزاز نجلة الفنان غادة عبد الرازق، حيث نشرت تفاصيل يومها الأول في العمل الخيري الاحترافي مؤكدة أن العطاء هو الذي يمنح للحياة قيمة، ومشددة على ضرورة أن يتشارك الجميع في إسعاد ذوي الحاجة في كل مكان.

ابنة غادة عبد الرازق ومؤسسة خيرية جديدة

ونشرت روتانا على أنستجرام صورة لها مع مجموعة من الفتيات الصغار في احدى دور الرعاية، وعلى ما يبدو أنها قررت مساعدتهم في ظروفهم الصعبة، مؤكدة أن هذه هي أول خطوة في رحلتها في العطاء، ولافتة إلى أن هذا كان حلمها منذ فترة طويلة، وأنها في طريقها لأن يكون لديها مؤسسة خيرية أهلية خاصة بها، وطلبت من الجميع بأن يشارك في مساعدة الآخرين.

 

ربنا يكرمك يا حبيبه مامي وانا دايما معاكي وفي ظهرك لو احتجتيني ❤️ Getting too much caught up with today's fashion trends and instagram likes made me realize that that's not the real world we live in, nor should it be the real one. Our paths in life should make a difference, a positive one, to everyone surrounding us, from the closest ones to our hearts to the strangers we come across in our lives everyday. So I decided to G. I. V. E. Today is the first day of my very long journey that's yet to come, a journey of giving and positivity. Until the day comes and I get to establish my own NGO, the help and support of each and every one of you will help me reach my dream. Let's all unite for a good cause and do good.

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

هجوم ابنة غادة عبد الرازق على مشاهير أنستجرام

رسالة روتانا القزاز ابنة غادة عبد الرازق المطولة حملت أيضا هجوما غير مباشر على مشاهير السوشيال ميديا الذين يهتمون فقط بالموضة وبفكرة الاستهلاك، مؤكدة أن هذا ليس هو العالم الإنساني الحقيقي، وأننا يجب أن نحدث في الحياة فرقا وإسهاما مختلفا.

وبالطبع شجعتها والدتها النجمة غادة عبد الرازق، حيث أعادت نشر تدوينتها، وأكدت لها أنها تدعمها بكل قوتها وتمنت لها التوفيق، في مشروعها الإنساني الجديد، واللافت أن بعض التعليقات لغادة جاءت لتؤكد لها أنها هي نفسها من نوعية مشاهير أنستجرام الذين تنتقدهم ابنتها في رسالتها، ولكنها لم تعلق.