مايا نصري لـ"هي": في حياتي خطوط حمراء لا أقبل أن يتجاوزها أحد

قالت الفنانة اللبنانية مايا نصري، إن بحياتها خطوط حمراء لا تسمح لأحد بتجاوزها، أولها ربنا، موضحة أنها لا تسمح بأن يتحدث أحد بشكل لا يليق بجلالته، إلى جانب زوجها وأطفالها وأسرتها وكرامتها، لافتة إلى أن رغبتها في الاهتمام بأولادها كانت سببًا رئيسيًا في الابتعاد لسنوات عن التمثيل.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"هي"، عن علاقتها بزوجها المخرج إيهاب لمعي ردًا على أن التعاون معه في فيلم "قسطي بيوجعني"، قد يجعل البعض يتحدث عن وجود مجاملة في منحها الدور، قالت "لا أهتم بما يُقال، سيتكلمون سواء تعاملت معه أو مع غيره، وحتى إذا جلست في البيت، ولا أعرف سببًا لذلك".

موضحة "لو قعدت في البيت هيقولوا أهو قعدها، لو اشتغلت معاه هيقولوا طبعًا ما هي مراته، إيه الحل ازاي أرفض العمل مع مخرج بقيمة إيهاب لمعي، وعندما يمنحني دور لأن تمثيلي عجبه فده شرف كبير ليا إني أكون في فيلم لإيهاب، ليه أحرم نفسي إني أكون تحت إدارته بس عشان هو جوزي، اللي عايز يتكلم يتكلم مش هعرف أرضي الناس كلها".

بوستر فيلم قسطي بيوجعني

وأشارت إلى أن كلمة "مرات المخرج" ليست ميزة كما يتصور البعض، ووصفتها بـ"العذاب المميت"، لحرصها على الحضور قبل التصوير، وألا تكون سبب في إعادة التصوير، وأن تتعامل مع الجميع بلطف".

واختتمت كلامها بالتأكيد على أن إيهاب لمعي رجل يؤمن بأن المرأة حياتها تبدأ بعد الزواج؛ لأن زوجها أصبح سندها وداعم لها، لافتة إلى أنه طيب كثيرًا في التعامل مع أطفالهما، وما تحاول أن تبنيه في التربية ممكن في نصف ساعة فقط يجلس فيها معهم، يغير كل شيء بسبب دلعه لهم.

"قسطي بيوجعني" يُعرض حاليًا في "السينمات" تأليف وإخراج إيهاب لمعي، بطولة هاني رمزي، حسن حسني، مايا نصري، مصطفى أبو سريع.