نجوم تلقوا صدمات مؤلمة بعد مناسباتهم السعيدة

مصادفات غير متوقعة وغير منتظرة تعرض له عدد من النجوم، ففي الوقت الذي يعيشون فيه فرحتهم الكبرى، ويحتفلون بأحداثهم السعيدة، يباغتهم الحزن دون سابق إنذار، وتصبح ذكرى بكاءهم هي نفسها مناسبتهم السعيدة، حيث يجدون أنفسهم في موقف متناقض بين ساعة وأخرى، وأحدثهم المطربة شيرين عبد الوهاب العروس التي يواسيها محبيها حاليا!

صدمة العروس شيرين عبد الوهاب

فجعت الفنان شيرين عبد الوهاب وهي لازالت في الأيام الاولى من شهر العسل بخبر وفاة والدها بشكل مفاجئ، وتعيش شيرين عبد  الوهاب حالة من الحزن الشديد، فبعد أسبوع فقط من فرحتها بزفاها على الفنان حسام حبيب، تلقت خبرا سيئا، فقطعت شهر عسلها الذي كانت تقضيه في المغرب.

وتعتبر شيرين عبد الوهاب أحدث عروس في الوسط الفني، ولكنها للأسف سوف تظهر خلال ساعات في جنازة أبيها، ثم تتلقى العزاء بعدما كانت قبل يوم واحد فقط تتلقى تهاني العرس.

جنات تسبق شيرين عبد الوهاب

الموقف الحزين تعرضت له قبلها الفنانة جنات فبعد أسبيع قليلة من احتفالها بزفافها، تركت منزل الزوجية بالقاهرة على وجه السرعة لتلقي نظرة الوداع على جثمان والدها الذي توفي بالمغرب في شهر نوفمبر الماضي، وقد عاشت جنات صدمة كبيرة بعد هذا الأمر، ففي الوقت الذي تعيش فيه فرحة العرس تلقت التعازي بوفاة الأب.

زفاف جنات

المهرة البحرينية..تحتفي بحملها وتودع زوجها المسجون!

وكانت المهرة البحرينية قد تعرضت لموقف شبيه، حيث كانت تحتفي لتوها بانتظارها طفلها الأول وذلك في نهاية صيف عام 2016 خصوصا ونها كانت قد فقدت جنينا فيما قبل، لتفاجئ بعدها بأسابيع قليلة بالقبض على زوجها المنتج عادل المسلم وإيداعه السجن بعد ادانته بالاتجار في المخدرات وبعد أيام السعادة والهناء، وضعت طفلها بعيدا عن والده المسجون، ليكون اختبارا قاسيا جدا عليها.

كذلك في مطلع هذا العام تلقت الفنان بلقيس خبرا حزينا بوفاة والد زوجها، وكانت حينها تعيش أجواء السعادة بعد حملها في طفلها الأول، فيما باتت مناسبة عيد ميلاد الفنانة نجوى كرم متربطة بخبر حزين وهو وفاة شقيقها نيقولا، وذلك العام الماضي، وبدلا من أن تحتفل بعيد يملادها أصبحت تفضل احياء ذكرى أخيها ومدير أعمالها الراحل.