فيديو: تيم حسن ينشر البروموهات الأولى لمسلسله "الهيبة 2" ويشعل حماس جمهوره

واصل النجم تيم حسن تشويق الجمهور لمسلسله الجديد "الهيبة.. العودة"، والترويج له من خلال السوشيال ميديا، واشعل تيم حسن حماس الجمهور بعد نشر عدة بروموهات للمسلسل بالاضافة الى صور جديدة.

مفاجآت "الهيبة" تنكشف.. وهل ينتظر تيم حسن طفله الأول من وفاء الكيلاني؟

ونشر تيم حسن صورة جديدة من مسلسله "الهيبة العودة" على انستقرام وعلق عليها محمساً الجمهور:" يا جبل ما يهزك ريح"، وأفرج عن أول إعلان للمسلسل والذي يظهر من خلاله جميع أبطال العمل كما هم في البوستر بدون حركة، قبل ان يلوح تيم حسن بسلاحه في نهايته، وهو ما شوق الجمهور بعد تعليقه:" أول الغيث قطرة".

ولكن المفاجآت الأكبر لتيم حسن كانت في البروموهات التي بدأت قناة "MBC" إذاعتها في الساعات الاخيرة، والتي كشفت عن التغيرات التي ستطرأ في الجزء الثاني مثل عودة ابنة عمه "شاهين" من الموت، واسترداد شقيقه "صخر" بصره بعد ان فقده في الجزء الأول، بالإضافة الى المزيد من مشاهد الحركة والأكشن والمطاردات.

وعلى الجانب الشخصي، فلا يزال تيم حسن يشغل بال جمهوره حول علاقته بزوجته وفاء الكيلاني، وعادت أخبار حملها من جديد في الساعات الاخيرة، وتردد ان الثنائي يتكتمان عن الأمر حالياً، والذي أكده غياب وفاء الكيلاني عن الأنظار في الفترة الاخيرة وعن تقديم برنامج جديد لها في رمضان، ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي يتردد فيها حمل وفاء الكيلاني بعد نفيها للأمر منذ فترة.