صور: نجم "ستار أكاديمي" محمد قماح يعلن زواجه بعد قصة حب طويلة!

محمد قماح وزوجته

محمد قماح وزوجته

محمد قماح يعلن زواجه بشكل مفاجيء

محمد قماح يعلن زواجه بشكل مفاجيء

محمد قماح يزف خبرا سارا لجمهوره

محمد قماح يزف خبرا سارا لجمهوره

زوجة محمد قماح

زوجة محمد قماح

محمد قماح يعلن زواجه من هذه الفتاة الحسناء

محمد قماح يعلن زواجه من هذه الفتاة الحسناء

فاجأ المطرب الشاب محمد قماح جمهوره بإعلان زواجه وعقد قرانه من فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك عبر رسالة مفاجئة على حسابه بانستقرام، دون الكشف عن صورة زوجته وهويتها.

محمد قماح يفاجيء الجميع بزواجه من هذه الفتاة الحسناء

ونشر محمد قماح، نجم برنامج ستار أكاديمي، رسالة عبر حسابه بانستقرام أعلن فيها خبر زواجه وتفاصيل عقد القران قائلاً:" بسم الله الرحمن الرحيم اصدقائي الاعزاء ازف اليكم بشرى سارة هي ​عقد قراني وزواجي مؤخراً بعد قصة حب كبيرة وكملت هذه القصة بزواجي من حبيبتي وشريكة عمري رودين.. وانتظروا مفاجأة قريباً".

 

A post shared by Rodeen (@rou_shaheen) on

ولم يكشف قماح عن هوية زوجته للجمهور، والتي تداول بعض محبيه صورها ومعلومات عنها، وهي فتاة سورية من خارج الوسط الفني وتعيش ما بين أبو ظبي والقاهرة، بعد اتمام دراستها بلندن، وتدعى رودين شاهين، وتمت خطبتها على محمد قماح العام الماضي بعد قصة حب كبيرة، ومن المتوقع ان يقيما حفل زفاف كبير خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد قماح قد عاني منذ عام من إصابته بورم في المخ، وأجرى جراحة ناجحة في ذلك الوقت قبل خطبته، وعاد من فترة في طرح أعمالاً غنائية جديدة مثل "انا من عابدين" و أغنية "أم احمد" ويجهز لأعمال جديدة مع الفنان حميد الشاعري، وتجدر الإشارة إلى ان محمد قماح نال شهرة واسعة بعد مشاركته في برامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي4 عام 2006.