المغربية رجاء قصابني تنجب طفلها الاول وتكشف عن صورته

فاجأت الفنانة المغربية رجاء قصابني متابعيها عبر انستغرام بخبر ولادتها ونشرها اول صورة لطفلها من زوجها الذي تحرص على اخفاء هويته عن الاعلام، واكتفت بالقول :"ملاكي الصغير".

رجاء قصابني تنجب مولودها الاول

ولم تكشف رجاء قصابني عن اسم مولودها الذي ظهر بالملابس الزرقاء، في اشارة الى ان جنسه ذكر، فيما انهالت التعليقات المهنئة لها من قبل جمهورها.

 

My angel...))

A post shared by Rajaa Kassabny رجاء قصابني (@rajaakassabny) on

لكن ما أثار استغراب البعض بأن رجاء قصابني كانت قد نشرت قبل نحو شهر صورة لها وهي ترتدي القفطان المغربي من ليلة الحنة وكتبت حينها قائلة: "يا رب فرّح كل البنات يمدّو يدهم حنة ولكلّ من قال آمين"، ما فسره المتابعين بأن نجمتهم تزوجت للمرة الثانية خصوصا وانها ارفقت العبارة بهاشتاغ زفاف، الا انها قامت لاحقا بحذف الصورة التمي حيّرت المتابعين واثارت الجدل في مسألة زواجها مجددا.

وقبل نحو 3 سنوات، كانت رجاء قصابني اعلنت زواجها من رجل اعمال شهير وطليق فنانة بدون ان تذكر اسمه، ونفت حينها ما تم تداوله بأن زوجها المزعوم هو رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة الزوج السابق لـ هيفاء وهبي.

رجاء قصابني وعودتها للفن

وتستعد رجاء قصابني للعودة إلى الساحة الفنية من جديد بأعمال فنية تتعاون في احداهما مع النجم وليد توفيق الذي سيقدم لها لحنين، كما ستتعاون مع الفنان الشامل مروان خوري، وستطرح قريبا فيديو كليب أغنيتها "زعما"، وفق تصريحات حديثة لها، وذلك بعدما غابت مدة طويلة عن الجمهور بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا.

ومن الجدير ذكره ان رجاء قصابني اشتهرت بعد أن أحرزت المركز الأول في المسابقة الغنائية العربية "X فاكتور" في دورتها الأولى عام 2006، ثم أصدرت خلالها أغنيتها الأولى الناجحة بعنوان "استغربت لحال الدنيا" والحقتها بـ البومين غنائيين الاول بعنوان "حال الدنيا" وآخر بعنوان "طربيّات".