فيديو هيفاء وهبي تعلن موعد طرح أغنيتها المصورة توتا

هيفاء وهبي تعلن عن موعد طرح أغنيتها المصورة الجديدة توتا، حيث سيعرض الكليب الرسمي كاملا مساء بعد غد ـ الأربعاء، وكانت هيفاء وهبي قد طرحت أكثر من برومو ترويجي للعمل الذي يأتي باللهجة المصرية.

موعد طرح أغنية "توتا"

أغنية توتا لهيفاء وهبي من كلمات شادي نور وتلحين بلال سرور، وقد نالت المقاطع القصيرة التي طرحت منها إعجاب الجمهور، حيث جاءت كلماتها مرحة للغاية، فيما هيفاء وهبي كانت جريئة وهي توافق على تلك الكلمات، حتى أنها تقول في مقطع من الأغنية "ابعد عني ولا تكلمني ولا بتنجان"، وهو تعبير مصري شعبي يدل على الملل من تكرار نفس الأعذار الواهية.

هيفا وهبي كانت بدأت قبل ثلاثة أيام الترويج للكليب دون الإعلان عن موعد طرحه المحدد، ثم مساء أمس كشفت عن اليوم والساعة أيضا، وهو الأربعاء 18 أبريل في السابعة مساء.

هيفاء وهبي 2018

وتظهر هيفاء وهبي في الكليب بدور راقصة استعراضية، وبالطبع ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم هيفاء وهبي بهذه الشخصية في كليباتها، حيث تفضل دوما أن تؤدي حركات استعراضية احترافية، وقد تم تصوير الكليب منذ أربعة أشهر مع المخرج اللبناني سليم الترك، ولكن تم تأجيل عرضه حتى موسم الصيف.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء وهبي تعمل على قد وساق أيضا من أجل الانتهاء من أكبر قدر من مشاهدها في مسلسل "لعنة كارما" المقرر أن تشارك به في سباق دراما رمضان 2018.