هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي تطلق قناة SBC الترفيهية

برامج متنوعة للطبخ في قناة SBC الترفيهية

برامج متنوعة للطبخ في قناة SBC الترفيهية

مسلسلات عربيه على قناة SBC الترفيهية

مسلسلات عربيه على قناة SBC الترفيهية

مسلسلات قناة SBC الترفيهية

مسلسلات قناة SBC الترفيهية

برامج متنوعة على قناة SBC الترفيهية

برامج متنوعة على قناة SBC الترفيهية

برامج قناة SBC الترفيهية

برامج قناة SBC الترفيهية

المسلسلات العربية الحصرية على قناة SBC الترفيهية

المسلسلات العربية الحصرية على قناة SBC الترفيهية

أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون اعلاناتها في طرق السعودية بعنوان "غصب"، وهي لحملة ترويجية دعائية للتعريف بولادة قناة ترفيهية جديدة للتلفزيون السعودي أطلق عليها اسم "SBC" وتحمل شعار غصب تحبها.

قناة SBC الترفيهية

سيبدأ بث قناة SBC الترفيهية التجريبية قريبا ويتوقع أن تبدأ بثها الرسمي في رمضان المقبل ، للتنافس بمسلسلاتها وبرامجها أكبر القنوات الترفيهية والعائلية وذلك من خلال عرض باقة برامج ترفيهية لنجوم الكوميديا وبشكل حصري.

ونجحت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جذب الجميع بسبب غرابة الإعلان الذي حمل كلمة غصب فقط بدون أي عبارات أو جمل توضح سر هذه الكلمة، وبدأ البعض بالتكهن حول تفسيرات هذه الدعاية.

مسلسلات جديدة على قناة SBC الترفيهية

وقعت هيئة الإذاعة والتلفزيون عقود إنتاج عدد من الأعمال المحلية، مع عدد من المؤسسات والشركات الوطنية، وذلك لعرضها خلال شهر رمضان المبارك وبعده، ومن ضمن هذه الأعمال المسلسل الرمضاني شير تشات وهو من بطولة راشد الشمراني وفايز المالكي وحسن عسيري، ونخبة من نجوم التواصل الاجتماعي، الذين سيطرحون هذا العام حلقات درامية قصيرة عن المستجدات في المجتمع السعودي بقالب كوميدي ، والعمل الرمضاني المحلي بدون فلتر للفنان عبدالله السدحان، والعمل الرمضاني الكوميدي حالتنا حالة للفنان الكوميدي خالد الفراج و الذي سيتناول في كل حلقة نمط من الأنماط الاجتماعية المحلية، ولكن بطريقته المعتادة والساخرة.

مسلسل الانيميشن أبو ملوح الذي وقع عقده محمد آل طالب، مدير شركة نيوتك، و سيركز هذا العام على رصد المزيد من الظواهر الاجتماعية السلبية ، سيشارك في مسلسل اختراق نجوم الدراما التلفزيونية المحليين كعبدالمحسن النمر وطلال السدر، مع نجوم خليجيين وعرب وأتراك، في عمل متجدد، من ناحية قوالبه الدرامية.

و المسلسل الرمضاني عوالم خفية للنجم عادل إمام و مسلسل بالحجم العائلي للنجم يحيى الفخراني وغيرها من المسلسلات العربية المحلية .