مها احمد ومجدي كامل يناشدان الجمهور الدعاء لإبنهما بعد تدهور صحته

ناشدت الفنانة المصرية مها أحمد متابعيها عبر حسابها على انستغرام الدعاء لابنها احمد الذي يمر حاليا بظروف صحية حرجة، فنشرت صورا له معها مرفقة برسالة كتبت فيها "دعواتكم لأحمد ابني تعبان جداً وهعمله أشعة وتحاليل، ربنا يبعد عنه أي شر ويشفيه بحق الأيام المفترجة، ويشفي كل مريض".

تدهور الحالة الصحية لنجل مها احمد

واحمد، هو الابن البكر لـ مها احمد من زوجها الممثل المصري مجدي كامل، وسبق وان خضع لعمليات جراحية في ألمانيا خلال السنوات الماضية حيث ينتمي لذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من صعوبة الحركة والنطق، ولدى الثنائي ابن آخر هو  ويدعى عادل مجدي كامل، وهو لاعب محترف في النادي الاهلى.

كذلك طلب مجدي كامل  من جمهوره الدعاء لإبنه بالشفاء العاجل، وكتب في حسابه على "إنستغرام" : "ادعو لأحمد ربنا يشفيه يارب اشفي كل مريض الحمد لله"، 

وانهالت دعوات الشفاء لأحمد من قبل الجمهور الفنانين حيث تمنوا ان يسترد عافيته سريعا، وان يمنح الله والديه القوة والصبر لرعايته والاهتمام بشوؤنه.

مها احمد تفتخر بنجلها

الثنائي مها احمد ومجدي كامل، حرصا في السنوات الماضية على اخفاء الحالة الصحية لابنهما البكر، الا انهما ومنذ نحو سنتين كشفا عبر الاعلام عن حالة ابنهما وباتا ينشران صورا له ويعربان عن محبته الكبيرة له  حيث يعتبرانه بأنه "منحة ونعمة من الله" لكن والدته تقول انها تشعر بالحزن الدائم بسبب مرض ابنها، وتطلب دوما من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.

وفي سياق آخر، تقدم مها احمد حالياً برنامج "الست هانم" على شاشة القناة الأولى.