نجمات عدن للتألق بعد سنوات من النسيان..شيرين رضا الأشهر

مجموعة من الفنانات اعتقد الجمهور أن مشوارهن مع التألق والنجومية انتهى ولم يعد لهن وهج مثلما كن في السابق، لكن المفاجأة، أنهن عدن للتألق وأثبتن جدارتهن بعد سنوات طويلة كن فيها بطي النسيان، والآن أصبحت أسماءهم تتصدر اهتمامات الجمهور على السوشيال ميديا وصارت أعمالهن علامة للجودة.

شيرين رضا.. الورقة الرابحة

أبرزن شيرين رضا التي اختفت عن الساحة لمدة عشر سنوات كاملة منذ فيملها مع الراحل أحمد زكي "حسن اللول" عام 1997، وبعدها قررت العودة ولكنها كانت خافتة تماما وتقدم أدوارا غير مهمة ولم تلفت النظر أبدا وظلت بالفعل لمدة خمس سنوات حبيسة شخصيات باهتة ونمطية.

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

 إلى أعيد اكتشافها من جديد عام 2013 في المسلسل الناجح "بدون ذكر أسماء" على يد كل من المؤلف وحيد حامد، والمخرج تامر محسن ومن هنا انطلقت شيرين رضا في مشوار جديد مع التألق والأدوار التي حصلت على كثير من الجوائز عليها، وظهرت بحيوية شابة في العشرينيات، وأصبحت مطلوبة جدا حيث أنها تقدم في عام 2018 خمسة أعمال دفعة واحدة ما بين السينما والتليفزيون، بالإضافة لكونها بطلة لمجموعة من الإعلانات الشهيرة.

فيفي عبده تكتشف السر

أيضا مرت الفنانة فيفي عبده بمرحلة خفوف منذ عام 2003 فبعد نجاح مسلسلها "الحقيقة والسراب"، انخرطت في تقديم شخصيات متشابهة في أعمال ضعيفة المستوى، فكاد الجمهور أن ينسى أصلا أن هناك فنانة اسمها فيفي عبده، ولكنها بعد عشر سنوات من التذبذب نجحت في أن تعيد البريق لنفسها من خلال السوشيال ميديا، وساعدها في ذلك تجربتها كمذيعة مع هشام عباس في برنامج "أحلى مسا".

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 فهمت فيفي عبده نقطة تميزها وهي اللزمات العفوية والتعبيرات المرحة، وبهذا عادت أكثر قوة وتعتبر من أكثر الفنانات شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

صابرين تنهي مشوار التخبط

ومنذ عودتها للتمثيل عام 2006 بعد ست سنوات من الاعتزال حاولت الفنانة صابرين استعادة نجوميتها سريعا، ولكنها لم تلفت النظر حيث قدمت سبعة مسلسلات من بطولتها لم يشعر بها أحد، لتأتيها الفرصة في إعادة تقديم نفسها من خلال دور صالحة بمسلسل "شيخ العرب همام" عام 2010 مع النجم يحيى الفخراني، ومن بعدها تعددت أدوارها المهمة، ورجعت صابرين لسابق عهدها بعد أعوام من التخبط.

الكوميديا تعيد سلوى خطاب للجمهور

ورغم أن الفنانة سلوى خطاب لم تختف عن الساحة لفترات طويلة، ولكن ظل صناع الأعمال الفنية يسندون لها في أغلب الوقت أدوارا لا تبرز قدراتها، ولا تحمل شيئا من التميز أو الاختلاف، ثم جاء عام 2013 لتقدم دور سمرا بمسلسل "نيران صديقة" وتبهر الجمهور الذي عاد والتفت لها، وبعدها بدأ رحلة جديدة ومرحلة مختلفة في مشوارها، حيث قدمت في 2014 دورها المميز في "سجن النسا" الست عزيزة، وتوالت الشخصيات الكوميدية التي قدمتها وصنعت لها شعبية من نوع مختلف.